اكتشاف سيارات عضلية منسية بولاية تكساس الأمريكية

تستضيف قناة Hagerty على يوتيوب سلسلة مميزة للغاية باسم Barn Find Hunter يقوم خلالها مجموعة من عشاق السيارات بالبحث عن الأماكن التي قد تحتوي على مجموعات منسية من السيارات الكلاسيكية، وخلال أحدث حلقاتها، تم التوصل الى رجل باسم ريك في مدينة في ولاية تكساس الامريكية يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات العضلية الأمريكية التي تثير حماسة محبيها.

اقرأ أيضاً: رجل حول شيفروليه كمارو إلى وحش جامح!

بينما كان مقدم السلسلة الشعبية على أحد الطرقات السريعة في ولاية تكساس، لاحظ وجود مجموعة من السيارات الكلاسيكية العضلية خلف سياج منزل كبير، فشعر بالإثارة هو وفريق تصوير البرنامج، فقرروا العودة إلى الورشة الملحقة بالمنزل وطلب الإذن من صاحبها لتفقد المجموعة الذي وافق على ذلك.

حسب الفيديو، تتضمن المجموعة عدد كبير من السيارات العضلية من حقبة الستينات والسبعينات، حيث أن السيارة الأعلى قيمة بالمجموعة هي بونتياك GTO ذات طلاء أحمر، وعلى الرغم من أنها بحاجة لعملية ترميم كاملة، إلا أن قيمتها تصل إلى 6000 دولار في حال قرر مالكها بيعها، وقد قطعت 3.8 كم فقط (الا انه رقماً يدعي للشك).

هذا وهناك حظيرة أحصنة في داخلها فورد موستنج بوص 1970، كما يوجد أسفل أحد الكراجات بلايموث باراكودا وشيفروليه كمارو 1969 ذات طلاء أسود وذهبي، اضافة الى وجود شيفروليه الكامينو وبيل اير.

هذا ورغم أن أغلب السيارات في حالة سيئة للغاية، إلا أنه يمكن ترميمهم وبيعهم بعد ذلك مقابل قدر كبير من المال، في حال قرر المالك ذلك.