سيارات سيدان ظهرت لأول مرة في الأسواق في عام 2021

بالرغم من أن مركبات الكروس أوفر والأس يو في المتوسطة والكبيرة الحجم باتت تحتل مكانة لا بأس بها في قلوب الكثير من الناس في منطقتنا العربية، إلا أن فئة السيدان ما تزال مفضلة لدى شريحة لا بأس بها من الناس أيضاً.

هيونداي النترا 2021

سيارات سيدان 2021

أصبحت هيونداي معروفة بشكل متزايد بتصاميمها الجريئة، وسيارة السيدان المدمجة الخاصة بالشركة، إلنترا 2021 خير دليل على ما نتكلم عنه. تتميز سيارة إلنترا الجديدة بتفاصيل خارجية حادة ومقصورة راقية، وكلاهما يهدفان إلى سحب التركيز بعيدًا عن الكثير من المنافسين.

تعتمد النسخة القياسية من السيارة على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصانًا، لكن هيونداي تقدم أيضًا طراز N Line بشاحن توربيني بقوة 201 حصان، كما ويوجد مجموعة نقل هجينة متوفرة. هذا وتتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي، مع المزيد من التقنيات المتقدمة كخيارات.

كيا كاي 5 2021

سيارات سيدان 2021

حتى مع تضاؤل الرغبة في سيارات السيدان العائلية، قدمت كيا مثالًا مقنعًا مع سيارة K5 الجديدة كليًا. يستحضر تصميمها الجريء الطابع الرياضي والفخامة، كما أن الأبواب الأربعة ذات المظهر الأنيق هي عنصر جذب شرعي. تم تجهيز المقصورة بأناقة وهي مليئة بالمحتوى العالي التقنية، مثل لوحة العدادات الرقمية والإضاءة المحيطة. تعتمد السيارة على مجموعة نقل الحركة وقيادة توفر تجربة راقية، حيث يأتي طراز GT بقوة 290 حصانًا مزود بمعدات أداء من شأنها أن تمنحها مظهرًا أكثر إمتاعًا.

تتمتع السيارة بمقعد خلفي فسيح وبصندوق أمتعة كبير الأمر الذي جعلها بديلاً مفيدًا لسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر الشهيرة، بخاصةً مع نظام الدفع الرباعي الاختياري.

جينيسيس جي 80 2021

سيارات سيدان 2021

من المصابيح الأمامية المزدوجة الفريدة والشبك الخماسي العملاق، إلى هيكلها المميز وخط السقف المنحدر، فإن جينيسيس G80 2021 الجديدة كليًا هي جمال متجدد.

سيارة السيدان الأنيقة هذه مستوحاة من سيارة GV80 SUV الجديدة للشركة، والتي تبدو أيضًا جزءًا من سيارة فاخرة من الدرجة الأولى، كما وتقع سيارة G80 بين سيارات السيدان الأصغر G70 و G90 الأكبر، ومن المتوقع أن تتنافس مع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم مثل BMW 5-series و Mercedes-Benz E-class.

تسلا موديل اس 2021

سيارات سيدان 2021

كانت تسلا موديل اس سيدان أول سيارة في السوق تثبت أن السيارات الكهربائية يمكن أن تكون ممتعة للقيادة، وصديقة للبيئة، وقابلة للنقل اليومي، وحتى أنها قابلة للاستخدام في الرحلات الطويلة، هذا ويقوم الطراز اس بكل ذلك بشكل أفضل لعام 2021.

اعتمادًا على الطراز الذي تختاره، يمكن للطراز S التحرك بين 627 و 836 كلم بشحنة واحدة فقط، مع تقديم أداء تسارع مذهل ينافس بعضًا من أفضل السيارات الخارقة في العالم. المساحة الداخلية فسيحة لأربعة أشخاص بالغين ولكنها لا ترقى إلى مستوى الأسعار الفاخرة.

اقرأ أيضاً: سيارات أس يو في تم إطلاقها في عام 2021

سيدان قائمة سيارات
loaing icon