خمس ميزات أعجبتنا في جينيسس جي 80 2021 بينها شعور النسر

بالرغم من تجربتنا للكثير من السيارات وتحديداً الفخمة منها، جذبتنا سيارة جينيسس جي 80 2021 والتي قدمتها الشركة المصنعة بالكثير من الخصائص والتقنيات التي تليق بالسائق وبجميع الركاب.إليك خمس ميزات أعجبتنا في هذه السيارة. 

طابع كلاسيكي في سيارة حديثة

جينيسيس جي 80 2021

لم يكن باستطاعتنا عندما نظرنا إلى جينيسس جي 80 2021 الجديدة كلياً، إلا وتأخذنا الذاكرة إلى السيارات القديمة خصوصاً مع تصميم الجنوط التي أتت قياس 19 إنش. ذكرنا هذه التصميم المميز بالسيارات الأمريكية القديمة أو حتى بجنوط الـ BBS التي كانت تتزود بها سيارات بي ام دبليو E28 وE30.

أما وبمجرد الدخول إلى المقصورة، فشعرنا أيضاً بأن السيارة هذه تشبه في الكونسول الأمامي الخاص بها سيارات بويك أو بونتياك القديمة بالرغم من أن كل ما جاء فيها حديث ومتطور.

شعور النسر 

جينيسيس جي 80 2021

أيضاً في الناحية الخارجية الجذابة لهذه السيارة الكبيرة الفخمة والفارهة، لا تتأخر أبداً في النظر إلى شعار جينيسس على غطاء المحرك والذي بمجرد رؤيته سوف تلاحظ وجود خطيين يتصلان بطرفي الجناحين ليمتدان نحو الزجاج الأمامي للمركبة. هذه التحفة جعلتنا نشعر بأن نسراً يحلق على غطاء المحرك وبالتأكيد نستطيع ان نستنتج بأن الشركة المصنعة اعتمدت على هذا التصميم لإعطاء قوة للمظهر الأمامي.

عداد السرعة بأسلوب 3D

جينيسيس جي 80 2021

متى نظرت إلى عداد السرعة في جينيسس جي 80 2021، بإمكان كاميراتين متواجدتين في الشاشة أن تقرآن حركة عينك فتتمكن من رؤية العدادات وكأنها بتقنية الثلاثية الأبعاد. إن اللافت في الأمر، وعندما استخدمنا نظارات شمسية، لم تظهر العدادات في الشاشة التي أمامنا بتقنية 3D أي أن الكاميراتين لم تتمكنا من قراءة العين.

التحكم في المقعد الأمامي

جينيسيس جي 80 2021

بما أن هذه السيارة تعتبر من سيارات الصالون الفخمة، فقد زودتها الشركة المصنعة بميزة أكثر من رائعة لاسيما للشخص الذي يتواجد في الناحية اليُمنى الخلفية، حيث بإمكانه أن يقوم بتحريك الكرسي الأمامي وهو جالس في مكانه وذلك عبر أزرار تتواجد على هذا المقعد، ما يعني راحة دائمة في كل الأوقات.

استخدام الكاميرا في المقاعد الخلفية

جينيسيس جي 80 2021

متى تواجدنا في المقعد الخلفي للسيارة، تمكنا من استخدام الكاميرات التي تظهر على الهيكل الخارجي والتي تعطي رؤية 360 درجة محيطة. هذا الأمر يسمح للشخصية المهمة التي تجلس في الناحية الخلف برؤية ما يحصل في الخارج وبطريقة حديثة وذكية جداً.

اقرأ أيضاً: جينيسيس G80 تحصد جائزة افضل سيارة متوسطة الحجم من جي دي باور 2021

جينيسيس Genesis مراجعات
loaing icon