Eskimi DSP Pixel

سيارات رائعة ظهرت في معرض السيارات اليابانية الكلاسيكية بينها داتسن مميزة

على مدار الـ 16 عامًا الماضية، أصبح معرض السيارات اليابانية الكلاسيكية (JCCS) أحد الأحداث الرئيسية في عالم السيارات بحيث يقدم أبرز الأمثلة على أندر السيارات اليابانية في العالم، بما في ذلك السيارات التي لم تكن تعلم بوجودها من قبل، إلى جانب الترميمات المفضلة لدى المعجبين.

داتسن 510

سيارات كلاسيكية

تعتبر داتسن 510 لعام 1971 أبرز السيارات التي ظهرت في المعرض لاسيما وأنها ظهرت باللون الأزرق الفودو الذي ربما رأيته على تويوتا فور رانر أو بورشه كايمان، هذا وتتمتع السيارة أيضاً بإطارات SSR Longchamps مقاس 15 بوصة. تحت غطاء المحرك لن تجد المحرك الأصلي لاسيما وأنه تم استبداله بمحرك Mazda 13B وقد تميز بصفائح معدنية مقطوعة وبطلاء جديد.

نسيان زد

سيارات كلاسيكية

إذا كنت تفضل سيارات Z الكلاسيكية، فيجب أن يكون معرض JCCS على رأس قائمة مهامك، بحيث ظهرت سيارة كلاسيكية ذات اللون الرمادي الداكن 260Z تستقر بشكل جيد على عجلات TE37V مع إطارات Toyo العدوانية، وهي تتألق بمصابيح أمامية Dapper Lighting، إضافة إلى أنها تتمتع أيضاً بمرايا مثبتة على الرفارف لإكمال مزيج يعود بنا إلى زمن مضى.

داتسن 1000

سيارات كلاسيكية

تم تقديم سيارة داتسن 1000 في الخمسينيات من القرن الماضي، وقد ظهرت اليوم ومن جديد في هذا المعرض المميز. وبخلاف عدد قليل من النسخ المتواجدة في العالم أجمع، بدت داتسن 1000 المعروضة في حالة أكثر من ممتازة ومكتمل بإطارات بيضاء اللون مع جنوط لماعة من الكروم.

نيسان هارد بودي

سيارات كلاسيكية

إن سيارة نيسان هارد بودي النظيفة هذه، هي شاحنة مميزة جداً تستحق أن يُصار إلى عرضها أمام الناس، وقد حصلت هذه السنة في معرض JCCS على مرتبة الشرف من خلال جائزة "أفضل شاحنات وسيارات الدفع الرباعي".

نيسان 300ZX

سيارات كلاسيكية

تعتبر هذه السيارة من أبرز المركبات التي قدمتها نيسان على الإطلاق والتي شكلت حين ظهورها صدمة إيجابية في عالم السيارات الرياضة التي تجذب الشباب. واليوم وفي المعرض المذكور تواجدت هذه السيارة باللون الأبيض، لكن لا تدع الجسم الناصع للهيكل يخفي لك التفاصيل الدقيقة التي ظهرت في الـ 300ZX مثل المرايا الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون، والمصد الأمامي الجديد وفتحة التهوئة والتي باتت أكثر عدوانية.

اقرأ أيضاً: بالصور: سيارات أوف رود معدّلة بطريقة مجنونة داخل أهم معرض سيارات في العالم

loaing icon