سوزوكي جيمني 2019: صغيرة ولكن فعالة على الطرقات الوعرة!

في حالة كنت من عشاق المغامرة والسفر والتجول في الأراضي النائية من أجل استكشاف بقع غير مأهولة من الأراضي، فلا شك أنك تحب الخروج والإنطلاق على الطرقات الوعرة.

ولكن عند شراء سيارة جديدة، من المؤكد أنه قد يكون من الصعب شراء طراز مخصص لمثل تلك الأنشطة من دون إنفاق مبلغ كبير، إلا أن سوزوكي جيمني صنعت لتحدي كل ما هو صعب وغير ممكن، فدعنا نقدم لك تجربتها على الطرقات الوعرة اليوم.

فور أن تقع أعينك على جيمني 2019 للمرة الأولى ستفهم سبب وصفنا لها بأنها مصممة للطرقات الوعرة بشكل أساسي، حيث أن قاعدتها القصيرة وارتفاعها الملحوظ عن الأرض بجانب الفارق الواضح بين عجلاتها ورفارفها يجعلانك تشعر بأنها هنا لأجل مغامرتك القادمة فقط.

بعد أن تدخل إلى سوزوكي جيمني 2019 وتبدأ بالقيادة على طرقات المدينة، ستجد أولاً أنها، وبشكل مفاجئ، تقدم تجربة ركوب مريحة نسبياً على عكس المتوقع منها، ولكن نجمها يسطع حقاً فور أن تلمس عجلاتها ذات قياس 16 إنش أراضي الطرقات غير الممهدة، حيث تبدأ هنا رحلتك نحو المتعة الحقيقية، فسوف تشعر أنك داخل آلة مصممة لمناورة مختلف العقبات، سواء كان ذلك الرمال أو الصخور وحتى الوحل والممرات المائية الضحلة.

تستطيع جيمني في الواقع أن تعبر حتى من أضيق الأماكن، وهو ما سيجعلك تشعر بالذهول نظراً لأن السيارات الأغلى بل والأعلى قدرة قد تعلق في نفس المواقف بسبب حجمها ووزنها الكبير، ولكن هذه الاس يو في الرشيقة للغاية ستنتزعك من أي وضع سيء من دون أي مشكلة.

هذا وإن كانت الراحة من اهتماماتك فلا تقلق أبداً، حيث أنك ستكون مستمتعاً بمختلف الاهتزازات الناتجة عن الارتفاع والانخفاض على مختلف الأراضي بشكل مريح بفضل نظام تعليق جيمني الذي سيجعلك تشعر أنك بالضبط حيث ينبغي أن تكون.

اثناء قيادتك لسيارة جيمني 2019، ستلاحظ وجود قابض بينك وبين الراكب الامامي، وهو القابض الذي يسمح لك بالانتقال من نظام دفع الرباعي 4H الى 4L الذي يعطيك المزيد من العزم من اجل مواجهة الطرقات الاصعب، وفور عودتك الى الطرقات المعبدة، يمكنك الاننقال الى 2H للدفع الثنائي.

اذا كنت من محبي المغامرات البعيدة، ماذا تنتظر لاستكشاف جيمني 2019؟

اقرأ أيضاً: 4 سيارات معقولة السعر لمغامرات التطعيس في الخليج

سوزوكي سيارات اس يو في سيارات يابانية اوف رود Suzuki جيمني
loaing icon