4 سيارات معقولة السعر لمغامرات التطعيس في الخليج

تخيل لوهلة بأنك على سهل من الرمال الصحراوية الذهبية... هل بامكانك منع نفسك من التفكير بسيارة أس يو في وما هو على وشك الحدوث؟ بالطبع، نتكلم عن هواية التطعيس التي أصبحت محبوبة من قبل الكثيرين بفضل متعتها الكبيرة عبر ركوب الرمال والكثبان، لذا سنقدم لك اليوم أفضل 5 سيارات معقولة الثمن تساعدك على الانخراط في تلك الهواية.

 

1 - تويوتا FJ كروزر

تعد FJ كروزر اس يو في متوسطة الحجم ذات تصميم خارجي كلاسيكي مميز، ولكن ما يميزها حقاً هو دفعها الرباعي المتقدم ومحركها القوي. تأتي FJ كروزر بسعر يبدأ من 133,770 ريال سعودي للنسخ الجديدة منها، وتتمتع بأنظمة تساعدك على الرمال العنيدة.

 

2 - ميتسوبيشي باجيرو سبورت

من الصانعة اليابانية المعروفة، كانت باجيرو سبورت تأتي بنظام دفع رباعي يجعلها مناسبة لتحديات الصحراء، قبل وقف إنتاجها عام 2016، إلا أنه لا يزال يمكن الحصول عليها مستعملة، خصوصاً أن سعرها جديدة كان معقول تراوح بين 91,000 إلى 105,000 ريال.

 

3 - ايسوزو MU-X

تهدف هذه الاس يو في ذات السبعة مقاعد الى توفير العملية الى جانب القوة والقدرة على مواجهة الظروف الصعبة عبر نظام رباعي الدفع ذو قدرة عالية، وهي تأتي بسعر 112,500 للنسخة ثنائية الدفع، وبسعر 142,500 ريال للفئة الأعلى رباعية الدفع.

 

4 - نيسان باترول بيك اب

هذا ونصل أخيراً إلى فئة البيك اب من نيسان عبر طراز باترول الذي يتاح بسعر يبدأ من 125,500 ريال سعودي للنسخ الجديدة، وبالتأكيد ستكون من السيارات المميزة، من دون الشك بقدراتها على رمل الصحراء.

اقرأ أيضاً: ماذا يجب أن تفعل في حالة علقت سيارتك في الصحراء؟

ميتسوبيشي نيسان تويوتا Nissan Toyota اس يو في ايسوزو اوف رود Mitsubishi SUV
loaing icon