سوبارو تكشف عن كروس اوفر الرياضية كروستريك بمقصورة عالية التقنية

كشفت سوبارو عن بديلة سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات XV، بمظهر رياضي، وتصميم داخلي عالي التقنية، واسم جديد. تعرفوا على سيارة كروس أوفر المعاد تصميمها من العلامة اليابانية الرائدة سوبارو كروستريك.

تصميم كروستريك الخارجي 

سوبارو كروستريك خارجي

بالمقارنة مع سابقتها، فإن النموذج الجديد أكثر صلابة باستخدام هيكل إطار داخلي كامل يتبع التقنية المطبقة في ليفورج ودبليو آر اكس. لم يعد يتم تجميع الهياكل العلوية والسفلية للهيكل بشكل منفصل، مما يسمح لنظام التعليق وحوامل المحرك لقيادة أكثر سلاسة مع اهتزازات أقل عبر المقصورة. مع طراز الجيل الثالث، تحتوي الكروس أوفر على مصابيح أمامية LED كاملة بالإضافة إلى مصابيح انعطاف LED - وهي الأولى من نوعها في سوبارو. يمكن للمشترين في اليابان الاختيار بين عجلات من سبائك معدنية مقاس 17 إنش و 18 انش، وتسعة ألوان خارجية، بما في ذلك Offshore الأزرق المعدني و Oasis الأزرق.

مقصورة داخلية هادئة وعالية التقنية 

سوبارو كروستريك داخلي

في الداخل، تستفيد كروستريك من نفس شاشة اللمس المركزية مقاس 11.6 انش داخل دبليو آر اكس، وهي موجهة بشكل عمودي مع آبل كاربلاي اللاسلكي وأندرويد أوتو  ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية وأدوات التحكم الرقمية في المناخ.

يتم استخدام القماش أو الجلد لتقليم المقاعد - مع خياطة فضية في بعض الفئات - بينما تشمل الميزات الأخرى فرامل الانتظار الكهربائية، وما يبدو أنه شاحن هاتف لاسلكي، وكاميرا بزاوية 360 درجة مع عرض ثلاثي الأبعاد. المقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، وتتميز عتبة صندوق الأمتعة وألواح عتبة الباب بنسيج مستوحى من الجبال مصمم لمنع الأشياء من الانزلاق.

المحرك والأداء 

سوبارو كروستريك اداءتحت غطاء المحرك، تسير السيارة على نسخة من منصة سوبارو العالمية التي تدعم أحدث إصدارات ليفورج ودبليو آر اكس. أن مجموعة نقل الحركة هي نسخة من مجموعة نقل الحركة الحالية للعلامة التجارية e-Boxer سعة 2.0 لتر، والتي تتزاوج مع محرك بنزين ينتج 147 حصاناً و 196 نيوتن متر من عزم الدوران مع محرك كهربائي ينتج 16 حصاناً و 66 نيوتن متر، مرتبط ببطارية ليثيوم أيون. لم يتم تأكيد الأرقام في كروستريك الجديدة، لكن سوبارو تقول "تم أيضًا إجراء تحسينات لتقليل الاهتزازات والضوضاء في المحرك وناقل الحركة المتغير CVT".

إقرأ ايضاً: سوبارو جي أل 1983 تقفز فوق جسر في سلسلة أفلام جيمخانا للسيارات

سوبارو اطلاق جديد Subaru كروس اوفر أخبار السيارات
loaing icon