سبع ميزات تقنية رائعة ستجدها في سيارات كيا اليوم

لأن عالم السيارات يتطور باستمرار كان من الطبيعي على شركة كيا أن تقدم على متابعة هذا التطور وتقديم أروع التقنيات التي يمكن أن يستفيد منها السائق إلى اقصى الحدود، من هنا وفي التالي سوف نعرّفكم على ابرز الميزات التقنية الرائعة التي ستجدها في سيارات كيا اليوم.

نظام المساعدة في تجنب الاصطدام

شركة كيا

يمكنك تجنب وقوع الحوادث من خلال نظام المساعدة في تجنب الاصطدام من كيا، وإليك كيفية العمل: عندما تنعطف يسارًا مثلاً، سيقوم النظام بمراقبة محيطك وينبهك في حالة وجود مركبة قادمة. كما أنه سيكتشف السيارات التي قد تكون قادمة من الجانب أثناء القيادة عبر التقاطع.

شاشة الرؤية المحيطية

شركة كيا

لا يمكن أن يكون لديك عيون في الجزء الخلفي من رأسك، ولكن يمكن أن يكون لديك عيون في كل مكان في موديلات كيا اليوم. تمنحك شاشة العرض المحيطي المتوفرة رؤية ثلاثية الأبعاد لسيارتك، بما في ذلك الرؤية الجوية! لذلك أصبح الدخول والخروج من أماكن وقوف السيارات أسهل بكثير.

شاشة العرض العلوية

شركة كيا

شاشة العرض الأمامية من كيا على الزجاج الأمامي فوق عجلة القيادة، تمنحك معلومات حول الكثير من الأمور المهمة المتعلقة بالقيادة، كما تعرض لك أيضًا سرعتك واتجاهاتك خطوة بخطوة، حتى تتمكن من البقاء على دراية بالأشياء المحيطة بك ومعرفة إلى أين تتجه.

الصندوق الخلفي الذكي

شركة كيا

من الصعب إغلاق صندوق السيارة عندما تكون يداك ممتلئتين. بفضل ميزة Smart TailGate من كيا، لن تضطر أبدًا إلى مواجهة هذا الأمر مرة أخرى. عندما تكتشف سيارتك أنك لم تعد قريبًا منها، سيغلق الباب الخلفي من تلقاء نفسه.

شاشة بانورامية مزدوجة

شركة كيا

تتميز موديلات كيا اليوم بشاشة بانورامية مزدوجة مقاس 12.3 إنش. تأتي هذه الإضافة الأنيقة لسيارة كيا الخاصة بك مع شاشة تعمل باللمس مقاس 24 إنش تساعدك على القيام بالكثير من الأمور مثل التحكم في المناخ الخلفي والاستفادة من قائمة التنقل.

الاتصال للجميع

شركة كيا

بفضل التفاصيل التقنية المدروسة من كيا في كل صف من صفوف السيارة، لن يفوت كل راكب في سيارة كيا الخاصة بك لحظة التحدث مع أصدقائه أو مشاهدة برامجه المفضلة. على سبيل المثال، تحتوي سيارة كيا تيلورايد على أماكن شحن سريعة USB-C في جميع الصفوف الثلاثة.

التحكم في المناخ عن بعد

شركة كيا

لا أحد يحب ركوب سيارته عندما يكون الجو باردًا جدًا أو شديد الحرارة في الخارج. تقدم كيا ميزة التحكم في المناخ عن بعد في تطبيقها لتتيح لك تشغيل مكيف سيارتك وضبط درجة الحرارة المطلوبة قبل السير على الطريق.

اقرأ أيضاً: كيا تطرح نموذج جديد لسيارة كيا EV3 الكهربائية المدمجة رباعية الدفع

كيا Kia تكنولوجيا السيارات
loaing icon