زلاتان ابراهيموفيتش يضرب مجددا: عيد ميلاد سعيد لي بسيارتين فيراري

في العادة، تبدو النرجسية أمراً قبيحاً، إلا مع اللاعب الرائع زلاتان إبراهيموفيتش، فنرجسيته الطريفة هي التي تميز شخصيته. وأجمل ما في الأمر، أنه عندما حل عيد ميلاده، لم ينتظر أحداً ليتمنى له عيداً سعيداً. بل تمنى لنفسه عيداً سعيداً، واشترى سيارتين، وليس سيارة واحدة، بل سيارتي فيراري. إذ يُعرف عن زلاتان حبه للسيارات الفارهة، لذا قرر أخيراً أن يضيف إلى مجموعته سيارتين نادرتين خارقتين من المصنّع الإيطالي الأسطوري. على كل حال، هذه ليست المرة الأولى التي يشتري فيها فيراري فاخرة.. لنفسه! 

مجموعة الملك زلاتان 

فيراري دايتونا اس بي 3

تضم مجموعة زلاتان سيارة لامبورجيني اوروس، و بورشه 918 سبايدر، و أودي اس 8، و مازيراتي جران توريزمو. ولدى زلاتان عشق خاص لسيارات فيراري، إذ يمتلك أيضا سيارة فيراري انزو النادرة الكلاسيكية، وسيارة فيراري مونزا التي تساوي الملايين. 

وها هو في عيده يضيف إلى مجموعته فيراري 810 كومبيتيسيون أيه، و فيراري دايتونا اس بي 3. وقد نشر صوراً لهما على انستاجرام وكتب تحت الصور "عيد ميلاد سعيد لزلاتان". ولا بد من أن السيارتين كلّفتاه حوالي 3 مليون دولار. فتعدّ فيراري دايتونا اس بي 3 سيارة نادرة، وكذلك 812 كومبيتيسيون أيه، التي تعدّ نسخة الحلبات والأداء العالي من 812 سوبر فاست.

فيراري دايتونا اس بي 3 و812 كومبيتيسيون أيه

فيراري 812 كوبيتيسيون أيه

تعدّ فيراري 812 كومبيتيسيون أيه (Ferrari 812 Competizione A) سيارة نسخة محدودة الإنتاج من 812 سوبر فاست مخصصة للحلبات. وهي نسخة كشف من كومبيتيسيون، ويرمز حرف A (أيه) في اسمها إلى كلمة Aperta في الإيطالي، أي كلمة فتح. وتعمل بمحرك 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر معدل، وتأتي بمظهر شرس وتحديثات ايروديناميكية تحسن أداءها. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 2.9 ثواني، كما تنتج قوة 692 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتخطى سعرها 800 ألف دولار أميركي.  

كذلك سيارة فيراري دايتونا اس بي 3 المحدودة الإنتاج والمستوحاة من سيارات السباق الكلاسيكية، تأتي بمحرك 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر ويولد قوة 697 نيوتن متر من عزم الدوران وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 2.9 ثواني. ويتخطى سعرها المليوني دولار أميركي.

اقرأ أيضاً: لن ترى فيراري مثلها: تعرفوا على SP51 المستوحاة من تاريخ السباقات

فيراري Ferrari أخبار السيارات سيارات اللاعبين
loaing icon