هذه الشاحنة الضخمة هي جديد رولز رويس والأكثر من ذلك إنها صديقة للبيئة

اتفقت رولز رويس وشركة فلاندرز على تطوير حل تعديلي لتهجين شاحنات التعدين بمحركات mtu والبطاريات وأنظمة التحكم الهجينة وذلك للتخفيف من الانبعاثات خلال عمليات استخراج المعادن في المستقبل.

شركة mtu  ورولز رويس 

شاحنات رولز رويس محركات

تعد انظمة الطاقة  جزء من الأعمال في رولز رويس بفضل علامتها التجارية mtu، المزود الرائد لحلول الطاقة المتكاملة والمستدامة المتقدمة لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك معدات استخراج المعادن .

فلاندرز هي شركة رائدة في مجال تطوير وبيع المحركات الكهربائية وأنظمة المولدات، وكذلك أنظمة الأتمتة والتحكم للتطبيقات الصناعية الثقيلة. تخطط الشركات للاستفادة من خبرتها الواسعة في تقديم حلول هجينة للعملاء تهدف إلى توفير الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لشاحنات التعدين بالإضافة إلى تحسين أداء وكفاءة طاقة الشاحنات، مما يتيح عمليات تعدين أكثر أمانًا وصديقة للبيئة.

تضع محركات الديزل mtu معايير الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود في تطبيقات التعدين حول العالم منذ عقود، وتعمل على إنتاج مركبات للتعدين تحت الأرض وفوقها، بما في ذلك مركبات التحميل مثل الحفارات والرافعات ذات العجلات، مركبات النقل مثل شاحنات النقل وآلات التعدين الأخرى.

شاحنات التعدين الهجينة 

رولز رويس شاحنات خارجي

يستعيد مفهوم شاحنة التعدين الهجينة طاقة الكبح، باستخدام نظام بطارية MTU EnergyPack، أي يتم إعادة هذه الطاقة بعد ذلك لتشغيل محركات العجلات، مما يسمح بتقليص حجم محرك الديزل. يقلل المحرك الأصغر من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 30٪، مما يساعد عملاء التعدين على تحقيق أهداف خفض الانبعاثات الخاصة بهم، مع تحسين عملياتهم.

يتضمن المفهوم الهجين أيضًا محولات DC / DC التي تربط نظام البطارية بوصلة DC للشاحنة. النظام معياري للغاية وقابل للتطوير للشاحنات من أي حجم، والعمل في أي مكان في العالم.

في المستقبل، يتم التحقيق في خلايا وقود الهيدروجين وأنواع الوقود ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة، وبالنسبة لمناطق التعدين البعيدة التي لا توجد بها شبكة كهرباء، فإن الشركة لن تبيع الشاحنات فحسب، بل ستبيع أيضًا محطات طاقة مستقلة تمامًا تستخدم الوقود المتجدد في مزيج ما مع بطاريات تخزين كبيرة للبطاريات ومولدات تعمل بالديزل.

إقرأ ايضاً: شاحنة كهربائية تم تصميمها لتسهل عليك حياتك والتفاصيل مذهلة

رولز رويس سيارات هجينة أخبار السيارات
loaing icon