رولز-رويس تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقة المصمم الصغير

أعلنت رولز-رويس عن أسماء الفائزين في مسابقة "المصمم الصغير" التي دعت الأطفال حول العالم لتصميم سيارة أحلامهم من رولز-رويس، وبينت عن تفكير عميق وجهد حثيث وقدرة كبيرة على التعبير عن الأفكار وإدخال تفاصيل كثيرة مميزة. وصممت هذه المسابقة لتوفير متنفس إبداعي للأطفال من عمر 16 عاماً وما دون في ظل قيود الحجر المنزلي المفروضة جراء انتشار كوفيد-19، وقد اجتذبت أكثر من 5000 مشاركة من أكثر من 80 بلداً.

اقرأ أيضًا : مقارنة: رولز رويس جوست 2021 و2020

 

رولز-رويس

جوائز الفائزين

سيحظى الفائزون بالفئات الأربع والذين يقيمون في اليابان وفرنسا والصين والمجر والذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً، برحلة مع احدى أصدقائهم في سيارة رولز-رويس يقودها سائق خاص إلى مدرستهم. كما قام فريق التصميم في رولز-رويس بتحويل تصاميم الفائزين والمشاركين الثلاثة الإضافيين الحائزين على إشادة عالية، إلى رسومات رقمية رائعة باستخدام البرنامج والعمليات نفسها التي يستخدمونها عادةً في مشروع تصميم سيارة رولز-رويس حقيقية.

رولز-رويس

مهمة صعبة ومذهلة

واجه الحكام مهمة صعبة ومذهلة في اختيار التصاميم الفائزة في الأربع فئات وهي التكنولوجيا، والبيئة، والخيال والمرح بناءً على أهم المواضيع التي برزت في المشاركات التي زاد عددها عن 5000. علاوة على ذلك، لفتت لجنة التحكيم ثلاث مشاركات أخرى تحدت المألوف، ومنحت إشادة عالية. كما اختارت اللجنة مشاركات فائزة من عدة مناطق تعمل فيها رولز-رويس حول العالم.  واشتملت المشاركات الفائزة على تصاميم مستوحاة من وحيد القرن، والسلاحف، والسفر عبر الفضاء، والأهرامات المصرية، وبابلو بيكاسو والنحل الطنان وغيرها. كما أن معظم السيارات التي تم تصميمها قادرة على الطيران أو التنقل تحت الماء، وقد اشتملت التصاميم أيضاً على مجموعة من الأجهزة الذكية والتقنيات المستحدثة لتوفير الجهد، وتأمين المتعة والترفيه وإفادة البشرية والبيئة.

رولز-رويس

الفائزون في الفئات

فاز في فئة التكنولوجيا مصمم رولز-رويس بلوبيرد 2 من تشينيانغ، 13 عاماً، الصين، وفي فئة البيئة مصمم كبسولة رولز-رويس من سايا، 6 أعوام، اليابان، وفي فئة الخيال، مصمم سيارة سلحفاة رولز-رويس من فلوريان، 16 عاماً، فرنسا. أما عن فئة المرح فاز مصمم رولز-رويس جلو من لينا، 11 عاماً، المجر.

مسابقة رولز-رويس

رولز رويس Rolls Royce بيان صحفي أخبار السيارات
loaing icon