سيارة فيها من ألفا روميو واف تايب وسوبرا: إليك رافن جي تي

ما تنظر إليه هو نموذج رقمي لسيارة كوبيه مذهلة يطلق عليها اسم Raven GT. هذه سيارة مفهوم NFT تم تصميمها وتطويرها من قبل Raven Cars، وهي شركة تم إنشاؤها حديثًا تهدف إلى الاستفادة من عالم Blockchain و NFT.

تصميم يأسر القلوب

لنتحدث قليلاً عن التصميم الخاص بهذه المركبة النموذجية. لو تمعنا قليلاً في الصور للاحظنا بأن المركبة تتمتع ببعض الخطوط من جاكوار أف تايب وألفا روميو 8C وحتى مع القليل من تويوتا سوبرا الرائعة. بالرغم من أن البعض قد لا يلاحظ ما قلنا إلا أن السيارة بشكل عام تعتبر حقاً تحفة. تتميز Raven GT بالنسب الكلاسيكية لسيارة كوبيه ذات دفع خلفي بمحرك أمامي كما وتبدو السيارة عدوانية للغاية مع الكثير من الخطوط التي تبرز قدرتها على التحرك بسرعة على الطرقات.

ارغب في قيادتها يوماً

اذا تمعنا أيضاً بالشكل الخارجي للاحظنا بعض تفاصيل التصميم الرائعة المنتشرة في كافة أنحاء هيكل السيارة، سواء من ناحية الأزرار الموجودة على الشبكة، أو ما يبدو مثل الثقوب على غطاء المحرك، أو حتى الأضواء الأنيقة والكاميرات في المرايا الجانبية.

أما اللون الفضي الساتان فيزيد للطلاء مزيدًا من الأناقة والشعور بالقوة، إضافة إلى أنه يقدم تناسقاً بشكل جيد مع العجلات السوداء التي يبلغ حجمها 20 إنش وأقراص المكابح الحمراء. إضافة إلى لون الفضي الساتان، هناك عدد من خيارات الألوان مثل Chrome Orange و Morning Frost و Scandal Green و Open Sea.

المحرك والقدرة الحصانية

رافان جي تي

عند النظر إلى تصميم هذه السيارة بالتأكيد سوف يخطر في بالك بأنها تتمتع بقدرات مذهلة خصوصاً والتصميم الديناميكي لهذه المركبة النموذجية يخبرك بأنه تم رسم Raven GT لتكون أداة للسرعة. سترسل الأسطوانات الاثنتي عشرة التي تتمتع بها السيارة قوة 789 حصانًا و717 نيوتن ميتر من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية، الأمر الذي سيجهل المركبة تتسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 2.9 ثانية وسرعة قصوى تزيد عن 480 كلم/ الساعة. عند وزن 1524 كيلوجرام، من الواضح أن ألياف الكربون ستلعب دورًا ضروريًا في مساعدة Raven GT للوصول إلى تلك السرعات المجنونة بسهولة تامة.

اقرأ أيضاً: البيك اب تعرف على ابرز السيارات في السعودية 2022

سيارات نموذجية أخبار السيارات
loaing icon