خمس مزايا رائعة في سيارة أم جي 5 2022 الاقتصادية

ان البحث عن سيارة اقتصادية وذات موثوقية أمر يهم الكثير من الأشخاص خصوصاً هؤلاء الذين يتنقلون على الطرقات بشكل يومي ومتكرر، ولعل أبرز هذه السيارات هي أم جي 5 2022 والتي سوف نتعرف على ابرز 5 ميزات أعجبتنا فيها. 

أين الأزرار؟

ام جي 5 2022

عندما الدخول إلى مقصورة أم جي 2022، سوف تلاحظ بأنها سيارة خالية من الأزرار تقريبا في الكونسول الأمامي. هذا التصميم الجميل والأخاذ مريح جداً للنظر، كما أن الوصول إلى كل الأمور التي يبغى السائق الحصول عليها من التكييف والراديو وغيرها ليست صعبة لا بل هي متوفرة في الشاشة الوسطية الكبيرة الحجم قياس 10 بوصة.

الكروم أينما كان في سيارة اقتصادية

ام جي 5 2022

الجميع يعرف بأن شركات تصنيع السيارات، عندما تقدم مركبات اقتصادية للقيادة اليومية، تميل إلى تصنيعها بأسلوب غير جذاب في كثير من الأوقات. إلا أن أم جي 5 2022 جاءت بمستوى مختلف عن منافساتها، حيث ظهرت مزينة بالكروم في الناحية الخارجية والداخلية. فعند تواجدنا أمام الواجهة، لاحظنا كمية كبيرة من الكروم على شبكة التهوئة كما أن الناحية الخلفية ظهر فيها خط كروم أفقي. المقصورة الداخلية لم تبخل أيضاً بالكروم حيث توفر على مسكة فتحة الباب وعلى فتحات التهوئة وفي الكثير من الأماكن الأخرى.

للزر في الشاشة ثلاث وظائف

ام جي 5 2022

كما ذكرنا في النقطة الأولى، لا تتوفر في سيارة أم جي 5 2022 الكثير من الأزرار، إلا أننا لاحظنا بأن الشاشة الكبيرة في وسطها زر يمكن تحريكه يميناً أو يساراً. لكن لهذا الزر ثلاث وظائف يمكن الاستفادة منها في حال لم ترد الدخول إلى الشاشة.

الوظيفة الأولى: يمكن من خلال الزر تغيير سرعة رياح المكيف

الوظيفة الثانية: يمكن تغيير مستوى درجة الحرارة الخاصة بالمكيف

الوظيفة الثالثة: يمكن تعديل مستوى صوت الراديو

تغيير زوايا كاميرا الـ 360

ام جي 5 2022

هذه السيارة الاقتصادية أدهشتنا، فهي تتمتع بالكثير من المواصفات التي تتواجد في سيارات الصالون الفخمة. صحيحٌ أنها مزودة بكاميرا 360 درجة، إلا أن المميز في الأمر أنه يمكن رؤية السيارة من زوايا مختلفة وذلك من خلال تقنية الـ 3D التي يمكن الوصول إليها عبر الشاشة الوسطية.

وضعيات القيادة وعجلة التوجيه

ام جي 5 2022

إذا تم اختيار وضعية Dinamic سوف تشعر بأن عجلة القيادة باتت ثقيلة أم سلسة تبعاً للسرعة التي تسير بها.

إذا تم اختيار وضعية Normal سوف تشعر بأن عجلة القيادة باتت ثقيلة بعض الشيء.

إذا تم اختيار وضعية Urban سوف تشعر بأن عجلة القيادة باتت سلسة جداً للاستمتاع بالقيادة داخل المدينة. 

اقرأ أيضاً: خمسة أمور سوف تعشقها في لكزس أل أكس 2022 منها زر في مكان غريب

MG ام جي أخبار السيارات مراجعات
loaing icon