خمسة أمور سوف تعشقها في لكزس أل أكس 2022 منها زر في مكان غريب

أعيد تصميم سيارة لكزس أل أكس لعام 2022، حيث باتت تمتاز بتصميم داخلي مطور ومنصة حديثة كما وجاءت مدعومة بمحرك مزدوج الشاحن التوربيني للتحرك على الطرقات الوعرة من دون أي صعوبة بالرغم من أنها لا تبخل على ركابها بالرفاهية. هذا الإصدار الجديد من السيارة سيكتمل بمحرك V-6 مزدوج التوربو بقوة 409 حصان مع نظام الدفع الرباعي.

زر تشغيل المحرك

لكزس ال اكس 2022

عند دخولنا إلى المقصورة الداخلية، وبعد أن قررنا تشغيل المحرك، لم نجد زر التشغيل في المكان المعتاد له، حيث أقدمت الشركة المصنعة على وضع زر تشغيل المحرك في مكان غريب وهو أسفل ويسار الشاشة العلوية في الكونسول الوسطي. الفرادة دائماً تجذب عشاق المركبات في العالم.

ستعشقها اذا كنت من محبي الموسيقى

لكزس ال اكس 2022

سواء كنت تحب الراديو أو الموسيقى أو الأصوات الصاخبة ولكن الصحيحة، فإن نظام الصوت Mark Levinson المؤلف من 25 مكبرًا يوفر صوتًا رائعًا على كل المستويات في سيارة لكزس أل أكس 2022 وهذا ما اختبرناه مع مكبرات الصوت المتوسطة ومكبرات الصوت الفرعية ومكبرات الصوت المتوسطة المدى مع تلك التي تعزز كل زاوية من السيارة، ستقدر نغماتك المفضلة بطريقة أعمق بكثير.

البصمة مهمة جداً

لكزس ال اكس 2022

يعد إدخال نظام "المصادقة بالبصمة" هو الأول من نوعه بالنسبة لكزس. تم تجهيز LX 2022 بنظام التعرف على بصمات الأصابع بحيث يمكن للمستخدمين المسجلين فقط قيادتها. يسمح لك هذا النظام ببرمجة ما يصل إلى عشر بصمات أصابع مخزنة في ذاكرة السيارة. إضافة إلى ذلك، وعند حفظ بصمة الأصابع، يمكن لكل مستخدم حفظ إعدادات القيادة المفضلة لديه، مثل موضع مقعد السائق وارتفاعه.

نسخة F Sport

لكزس ال اكس 2022

ترتقي نسخة F Sport بمفهوم التصميم إلى مستوى أعلى في عالم السيارات الأس يو في الكبيرة. في حين أن الشبك المغزلي الكلاسيكي والمصابيح الأمامية المائلة كلها موجودة في السيارة، فإن هذا الطراز الرياضي الفريد من نوعه يتمتع بعجلات مقاس 22 بوصة مصنوعة من خليط معدني أسود بريميوم ميتاليك للحصول على تأثير بصري أكبر. من الداخل، يُمنح التصميم الرائع ميزة أكثر حداثة مع إضافة زخرفة Hadori المستوحاة من الساموراي، والمصنوع من الألومنيوم الأملس.

القير الكلاسيكي

لكزس ال اكس 2022

في زمن باتت فيه التكنولوجيا مسيطرة على كل أنحاء عالم السيارات، بقي عشاق المركبات يبحثون عن أمور كلاسيكية للشعور بالقيادة قدر الامكان، من هنا واذا كنت من هؤلاء سوف تميل إلى قيادة لكزس أل أكس 2022 والتي توفرت بمسكة قير كلاسيكية وليست كهربائية كالتي تتواجد في الكثير من السيارات الحديثة.

اقرأ أيضاً: بالصور: سيارات أوف رود معدّلة بطريقة مجنونة داخل أهم معرض سيارات في العالم

لكزس Lexus مراجعات
loaing icon