خمسة من لاعبي كرة القدم حطموا فيراري خاصة بهم بينها صاحبة الـ300 الف دولار

التحكم بسيارة خارقة مثل فيراري ليس بالأمر السهل حتى على أمهر اللاعبين وأكثرهم خبرة، فالسيطرة على الكرة ليست مثل السيطرة على سيارات قادرة على إنتاج قوة 600 حصان. إليكم مجموعة من اللاعبين الذين دمروا سياراتهم  الثمينة في السنوات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو 

كريستيانو رونالدو فيراري

حطم نجم يوفنتوس سيارته فيراري 599 جي تي بي التي يبدأ ثمنها من 300,000$ في داخل نفق بالقرب من المطار في مدينة مانشستر وهو في طريقه الى التمرين عندما كان لا يزال لاعبًا في مانشستر يونايتد. بعد بضع سنوات ، تم طرحها للبيع على موقع eBay مقابل 60,000$.

ايفير بانيجا 

ايفير بانيجا فيراري

في فبراير 2012  عندما كان لاعب وسط في فريق فالنسيا ، أصيب بانيجا بكسر في ركبته بعد أن نسي وضع فرامل اليد وبالتالي صدمته سيارته الخاصة (أودي R8).  وبعد خمسة أشهر اشتعلت النيران في سيارة فيراري 360 مودينا التي يصل ثمنها الى 100،000$ و كان يقودها بالقرب من مدينة فالنسيا.

ريكاردو كوستا

ريكاردو كوستا فيراري

لم يصب كوستا لاعب فالنسيا بأذى بعد تعرضه لحادث ضخم في طريقه إلى المنزل بعد التدريب. حدث ذلك عندما فقد السيطرة على سيارة فيراري 599 gtb  في منعطف خطير، وتدمرت السيارة صاحبة ال300،000$ بالكامل. 

ارتورو فيدال

ارتورو فيدال فيراري

قرر خط الوسط لتشيلي أثناء وجوده في كوبا أمريكا أرتورو فيدال الذهاب إلى الكازينو مع زوجته، وعلى الرغم من شرب الكحول أثناء وجوده هناك ، إلا أنه قرر ايضاً القيادة بعد ذلك وتعرض لحادث سير وهو يقود فيراري 458 ايطاليا التي يبدأ ثمنها من 230,000$ . لحسن الحظ ، لم تكن هناك إصابات خطيرة ومنع ارتورو من القيادة.

نيمار 

نيمار فيراري

واجه المهاجم البالغ من العمر29 عامًا مشكلة أثناء القيادة عبر المطر إلى ملعب للتدريب عندما كان مع فريق برشلونة قبل رحلة الفريق إلى مدينة سان سيباستيان الشمالية، وانتهت بحادث سير ضخم ادى الى تحطيم مقدمة الفيراري 458 سبايدر ذو ال200،000$.

اقرأ ايضاً: قصة اللاعب الذي ترك فيراري الـ528 ألف دولار وعاد ليجدها محطمة

فيراري سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon