ماذا أعجبنا في سيارة بي ام دبليو اكس 7 2023؟

لا تتوقف شركة بي ام دبليو عن إدهاشنا، فهذا الصانع البافاري يهتم بعشاقه إلى أقصى الحدود، لذلك كان من الطبيعي أن يقدم لنا سيارة أس يو في قوية جداً لعام 2023 والتي حملت اسم بي ام دبليو اكس 7 أم 2023، فما فهي أبرز الأمور التي أعجبتنا في السيارة هذه؟

الراحة الصوتية

بي ام دبليو اكس 7 ام 60 اي

تعتبر الراحة الصوتية الرائعة التي توفرها سيارة بي ام دبليو هذه عاملاً مهماً جداُ في خلق تجربة قيادة حصرية على متن السيارة. يأتي الزجاج العازل للصوت للنوافذ الجانبية بشكل قياسي وهذه ميزة لا تتواجد حتى في بعض سيارات الصالون الفخمة. تم تقليل مستويات الضوضاء الداخلية بشكل أكبر من خلال العزل الفعال للصوت لحجرة المحرك، من خلال إضافة طبقة ثانية من العزل ودرع صوتي للتجاويف ما يعني أن السائق والركاب سوف يشعرون بالقوة الخارقة ولكن من دون أن ينزعجوا من الصوت.

كلا، هي ليست رنج روفر

بي ام دبليو اكس 7 ام 60 اي

بالرغم من أنها لا تنتمي إلى سيارات رانج روفر، إلا أن سيارة بي أم دبليو أكس 7 أم 60 آي جاءت بنظام تعليق هوائي قياسي ثنائي المحاور يسمح للسائق بضبط ارتفاع الركوب في السيارة بضغطة زر وذلك بهدف الحصول على نطاق إجمالي قابل للتعديل يبلغ 80 ملم. عند تجربتنا للسيارة لاحظنا بأن المقصورة عندما تكون منخفضة ستشعرك بالسرعة التي يولدها محرك هذا الوحش المدولب.

التطور الداخلي

بي ام دبليو اكس 7 ام 60 اي

تمت إعادة تصميم مقصورة سيارة BMW X7 M60i xDrive الجديدة بالكامل، مع استكمال أحدث التقنيات من الصانع البافاري بي ام دبليو.  تتضمن التغييرات المهمة في طراز X7 الجديد لوحة عدادات معاد تصميمها تتميز الآن بشاشة رقمية منحنية، مع شاشة عرض مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس للترفيه مقاس 14.9 بوصة تتوافق مع نظام iDrive 8، ومن المؤكد أن نظام الصوت المحيطي Harman / Kardon المذهل سيثير الإعجاب. يشتمل الطراز M60i xDrive أيضًا على عجلة قيادة M الجلدية. هنا تخلق الدرزات بألوان M القوية ومساند الإبهام المريحة إحساسًا رياضيًا لا يمكن تكراره.

سيارة ضخمة جداً وتسارع كبير

بي ام دبليو اكس 7 ام 60 اي

استنادًا إلى تقنية TwinPower Turbo التي تمت ترقيتها حديثًا من بي ام دبليو، يولد محرك البنزين BMW X7 M60i الجديد من فئة S68 والمؤلف من ثماني أسطوانات قوة مركزة لقيادة ممتعة. يمكن أن يضيف النظام الهجين المدمج ما يصل إلى 12 حصانًا إضافيًا، وهنا ينتج نظام المحرك المذهل هذا قوة 523 حصانًا، مما يسمح للسيارة الضخمة هذه بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.7 ثانية.

تقديم المساعدة المطلوبة خلال عملية الركن

بي ام دبليو اكس 7 ام 60 اي

يستفيد سائقو سيارة BMW X7 الجديدة أيضًا من المساعدة الفعالة عند ركن السيارة والمناورة بفضل التكنولوجيا المجهزة بشكل قياسي مثل نظام التحكم النشط في مسافة الركن مع أجهزة استشعار في الأمام والخلف. يستخدم هذا النظام التنبيهات المرئية والصوتية ومدخلات الفرامل التلقائية للمساعدة في تجنب الاصطدامات مع العوائق على جانبي ومؤخرة السيارة.

يعد أحدث إصدار من Parking Assistant أيضًا جزءًا من المواصفات القياسية ويوفر نطاقًا أوسع من الاستخدامات. يساعد السائق على الاختيار والوقوف في المساحات الموازية أو العمودية على الطريق. يتم الكشف عن المساحات المناسبة باستخدام أجهزة استشعار فوق صوتية أثناء مرور السيارة. بدلاً من مجرد استخدام المركبات الأخرى كدليل لمساعدتها في تحديد مكان لوقوف السيارة وتسوية السيارة عند الوقوف، أصبح النظام الآن قادرًا أيضًا على أخذ الاتجاهات من الرصيف.

اقرأ أيضاً: إليكم أغلى سيارة ألفا روميو تم بيعها في مزاد علني

بي ام دبليو BMW مراجعات
loaing icon