خدمة أونستار من جنرال موتورز... رفيق حقيقي يمكنك الاعتماد عليه بالكامل

في العام 1996 أطلقت جنرال موتورز خدمة أونستار للطوارئ والأمن والملاحة. وتقوم أونستار بوظيفتين أساسيتين هما توفير الحماية للسائق والركاب، إلى جانب تمكينهم من البقاء على اتصال بالعالم حولهم. وإذا كنت تملك طراز 2021 من شفروليه وجي إم سي وكاديلاك يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة التي توفر مستويات لا تضاهى من السلامة والأمن.

يحمي من السرقة

زر أونستار

في حالة وقوع حادث مروري، يتم إرسال المساعدة المناسبة إلى الموقع الدقيق الذي أنت فيه مع بقاء المستشار على اتصال معك لغاية وصول المساعدة إليك. وذلك بفضل أجهزة استشعار مدمجة في السيارة التي تقوم بتنبيه مستشار أونستار تلقائياً.

أما في حالة سرقة سيارتك، يقوم مستشاري أونستار بالعمل مع السلطات المحلية للمساعدة باستعادتها بسرعة وأمان. كذلك يمكنك على مدار الساعة، وسبعة أيام في الأسبوع التواصل مع مستشاري أونستار المدربين الذين يستطيعون التواصل مع موفري خدمات الطوارئ وتوجيههم إليك. وفي الحالات التي يتعرض فيها إطار مركبتك للثقب، أو إن فرغ الخزان من الوقود، أو علقت المركبة في مكان ما، فإن أونستار جاهزة لتوفير المساعدة لك. ولا تقتصر خدمات أونستار عليك فقط، بل يمكنك من خلال خدمة المواطن الصالح توفير المساعدة لمن يحتاجها عبر الإبلاغ عن حادث أو حالة صحية طارئة، فقط عبر الضغط على زر أحمر واحد.

خدمات اتصال

خدمة أونستار للسلامة

عندما تشترك في خدمة أونستار، ستحصل على خدمة اتصال قياسية على مدى 10 سنوات دون أي تكلفة إضافية، مثل تشخيص حالة المركبة من خلال تقارير شهرية، وتنبيهات حول تشخيص الحالة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة في الوقت الفعلي حول حالة سيارتك. كذلك ستكون سيارتك قادرة على إرسال إشعار إلى وكيلك المفضل عندما يظهر أي تنبيه معين. وإذا كنت ترغب بتعزيز أداء المركبة وكفاءة القيادة للحد الأقصى، يمكنك الإستفادة من خدمة السائق الذكي.

ووفقاً لفئة تجهيزات سيارتك، يمكنك الوصول إلى مجموعة من خدمات التقنيات المتصلة التي تشمل تطبيقات الأجهزة النقالة والأوامر عن بعد لتقوم بقفل وفتح قفل الأبواب في مركبتك، تشغيل أضواء التحذير وتفعيل الزمور، أو التشغيل والإيقاف باستخدام التطبيق الخاص بمركبتك. ولتبقى على اطلاع عن حالة السيارة ومعرفة مستوى الوقود وعمر الزيت وقراءات عداد المسافات وضغط الإطارات يمكنك الإستفادة من التطبيق الخاص بسيارتك عبر هاتفك الذكي مع تحديد موقع سيارتك على الخريطة. أما تجربة المالك، فهي تضع أكثر القدرات تقدماً في متناول يديك.

خدمات الترفيه

الترفيه في أونستار

وفي حالة كنت من محبي الموسيقى ومتابعي الأخبار، هنالك تطبيقات ضمن المركبة تجعل قيادتها أكثر متعة وتوفر الوصول السهل إلى الأخبار والخدمات الترفيهية دون الحاجة لوصل الهاتف أو الأسلاك للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة.

وبالطبع عند اشتراكك في خدمة أونستار يمكنك أن تحصل على نقطة اتصال لاسلكي Wi-Fi Hotspot، مع خيار شراء باقة بيانات لاسلكية مع القدرة على ربط ما يصل إلى سبعة أجهزة.

إقرأ أيضا: طرح 13 مركبة كهربائية جديدة بحلول 2025 وإطلاق أونستار في الإمارات

جنرال موتورز أخبار السيارات شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon