جي ام سي تقدم يوكون دينالي التيميت الأفخم على الإطلاق

قدمت جي إم سي اسم "دينالي ألتيميت" مع بيك اب سييرا 2022. الآن، شقت الحزمة التي أصبحت طرازاً طريقها إلى سيارة جديدة، إذ  ستحصل اس يو في يوكون كبيرة الحجم على الطراز العلوي الفاخر الخاص بها لعام 2023.

ملامح داكنة والكثير من الكروم 

جي ام سي دينالي التيميت خارجي

يتوفر دينالي في قاعدة العجلات القياسية يوكون ويوكون XL الممتد، ويحصل دينالي ألتيميت على كل شيء في دينالي مع لمسات خارجية داكنة لمظهر أكثر جرأة.

تعتمد جي إم سي على نوعين مختلفين من الكروم لمساعدة يوكون دينالي في التميّز عن باقي المجموعة. ينتشر كروم Galvano و Vader حول الجسم، حيث يقوم الكروم الغامق بعمل جيد لإضافة بعض التنوع الجمالي في الشارة ومحيط الشبكة. النوافذ مزينة بالكروم كذلك. تحتوي العجلات الخاصة بقياس 22 انش أيضًا على لمسات لامعة مع الطلاء الداكن لمزيج ينتج عنه تصميم فخم ومميز. 

عالم من الفخامة في الداخل 

جي ام سي يوكن دينالي التيميت داخلي

تكمن أكبر الترقيات في المقصورة الداخلية. تأتي جميع صفوف المقاعد الثلاثة ملفوفة بجلد أكثر فخامة، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل في 16 وضعية ومجهزة بوظيفة التدليك. تحتوي لوحة العدادات على كسوة من خشب Paldao مع خريطة طبوغرافية لجبل دينالي محفورة عليها، والتي يتردد صداها على ظهور المقاعد. 

كما تلتقط جي إم سي يوكون دينالي ألتيميت 2023 بعض التقنيات الجديدة. هذه هي أول سيارة من جي إم سي تستخدم نظام الصوت Bose "بيرفورمنس سيريز" الذي يحتوي على 18 سماعة مخفية خلف شبكات الفولاذ المقاوم للصدأ، والهدف هو توفير صوت غامر أكثر من المعتاد.

سيأتي جزء من ذلك من مكبرات الصوت Bose "الترا نيرفيلد"، والتي يتم تضمينها في مسند الرأس. لكن الميزة الحقيقية هي تقنية مساعدة السائق سوبر كروز الاختيارية، والتي تتضمن تغيير المسار تلقائيًا وإعدادًا مصممًا للقطر. تعد نقطة اتصال Wi-Fi وتقنية أمازون المدمجة من الخيارات المتاحة أيضًا.

المحرك والأداء 

جي ام سي دينالي التيميت اداء

بالنسبة للقوة والأداء يمكن للمشترين الاختيار بين الإصدار القياسي من محرك V8 بسعة 6.2 لتر والذي ينتج 420 حصانًا، أو محرك ديزل Duramax سعة 3.0 لتر مع شاحن تيربو بقوة 277 حصانًا وعزم دوران يبلغ 624 نيوتن متر. تذهب الطاقة إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. التحكم المغناطيسي بالقيادة، والتعليق التكيفي للقيادة الهوائية، والدفع الرباعي كلها قياسية.

لم تكشف جي ام سي عن السعر بعد لكن سيتم طرح يوكون دينالي ألتيميت للبيع هذا الخريف.

إقرأ ايضاً: جي إم سي تضيف طرازاً جديداً بالكامل إلى مجموعتها في الشرق الأوسط يتمثّل بشاحنة جي إم سي كانيون

جي ام سي اطلاق جديد اس يو في GMC أخبار السيارات
loaing icon