جينيسيس تكشف عن نموذج X المكشوف في معرض لوس أنجلوس

أضافت شركة جينيسيس الكورية لصناعة السيارات الفاخرة نموذجًا ثالثًا لتكمل ثلاثيتها الآن من سيارات تصميم النموذج المستقبلي X مع ظهور نموذج X القابل للكشف في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022.

تصميم جميل ومستقبلي 

جينيسيس كونسبت اكس خارجي

تشترك X  المكشوفة في هندسة السيارات الكهربائية ومجموعة نقل الحركة - بالإضافة إلى الكثير من جمالياتها وتصميمها - مع نماذج X وسبيديوم كوبيه X  التي تم الكشف عنها سابقًا.

مثل سبيديوم X، يتطور توقيع الضوء الملتف المتوازي لـ X المكشوفة ويمتد لتشكيل إطار شبكة كريست الأمامية على شكل درع خاص بصانع السيارات الكوري. يتميز الجسم الممدود بمنحنيات دقيقة وخط حزام مقوس ينتهي بانحدار طفيف نحو الأسفل باتجاه الجزء الخلفي من سيارة X المكشوفة. في الخلف، يمتزج جناح ذيل البطة بغطاء صندوق السيارة ويدمج مصباح فرامل عالي المركز فوق المصابيح الخلفية المزدوجة مباشرة.

مقصورة داخلية ترتكز على السائق 

جينيسيس كونسبت اكس داخلي

تحتوي سيارة X المكشوفة على أربعة مقاعد، لكن التفاصيل الأكثر أهمية موجودة خلف عجلة القيادة. تتدفق لوحة القيادة على طراز قمرة القيادة إلى كونسول مركزي ملفوفة مع شاشة لمس مدمجة تعانق مقعد السائق. في المقدمة مجموعة أدوات رقمية. تم الانتهاء من الداخل بجلد جينا الأزرق ودانشونغ البرتقالي. بما يتوافق مع المنسوجات الصوفية المعاد تدويرها، فإن ألوان وتفاصيل المقصورة الداخلية مستوحاة من الهندسة المعمارية للسقف الكوري - وهو أمر غريب، حيث يتم تقديم X المكشوفة بدون سقف مرئي. هناك سطح صلب لكن تم طيه وإخفاؤه. يستخدم الجزء العلوي ألواحًا شفافة تحاول خلق شعور بالقيادة في الهواء الطلق، حتى عندما لا يسمح المطر أو البرد بذلك.

مثل سيارات X النموذجية التي ظهرت من قبل، فإن جينيسيس X المكشوفة، في الوقت الحالي، مجرد تصميم. بالنظر إلى مدى تقلص السوق السيارات المكشوفة على مدار العقد الماضي، ربما يكون العضو في الثلاثي هو الأقل احتمالًا للوصول إلى الإنتاج. ولكن، كمعاينة لما يمكن أن نتوقعه من مستقبل تصميم السيارة الكهربائية من جينيسيس، فإن X المكشوفة لا تزال مثيرة.

إقرأ ايضاً: جينيسيس تحصد مجموعة من جوائز "ريد دوت ديزاين" المرموقة لعام 2022

جينيسيس اطلاق جديد Genesis أخبار السيارات
loaing icon