بورشه تذكرنا بجوي تريبياني وسيارة الكراتين قبل أن يجرّب 911 الحقيقية

قرر فريق بورشه على وسائل التواصل الاجتماعي الاحتفال بمناسبة بث "Friends reunion" بطريقة مضحكة إلى حد ما، وبالرجوع إلى الحلقة التي تحمل عنوان "The One with Joey’s Porsche"، تظهر صورة في الحلقة غطاء بورش فوق عشرات الصناديق التي تظهر شكل سيارة بورشه 911.

جوي تريبياني والبورشه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Porsche (@porsche)

 

تم بث الحلقة 5 من الموسم السادس في أكتوبر 1999 وعرضت لفترة وجيزة سيارة كاريرا كابريوليه من الجيل 996 مجهزة بالسقف الصلب.

عثر جوزيف فرنسيس تريبياني، الذي لعبه نجم توب جير السابق مات لوبلان الشهير بأسطول سياراته الجميلة، على مجموعة من مفاتيح بورشه الرئيسية بالقرب من سنترال بيرك في مدينة نيويورك.

 بدلاً من وضعها في صندوق المفقودات، يسعى للعثور على السيارة الرياضية ويبدأ في السؤال لمعرفة من يملكها.ثم يدرك بعد ذلك أن الأشخاص الذين يفترضون أنها سيارته  يعاملونه بشكل مختلف ويقرر امتلاك الشخصية والتصرف كمالك البورشه.

جمع شمل من نوع آخر

 في النهاية، وصل المالك الحقيقي إلى مكان الحادث وانطلق في السيارة الفاخرة الخاصة به. في محاولة يائسة، اشترى جوي غطاء سيارة وقام بحشوها بصناديق ليعتقد الناس أنه ما زال يمتلك السيارة رياضية.

 تم الكشف عن سره بعد فترة وجيزة من قبل أحد المارة الذي سقط على 911 المزعوم أثناء محاولة للقبض على كرة القدم.

بعد سنوات عديدة، ذهب فاجئنا مات لوبلان بتجربة سيارة بورشه 911 R في حلقة من توب جير الموسم 23،والتي كانت بالنسبة لمحبي السيارات حلقة جمع الشمل.

إقرأ ايضاً: شاهد أسطول سيارات مات لو بلان المميز بينها رولز رويس المكشوفة

بورشه مشاهير سيارات المشاهير 911 أخبار السيارات
loaing icon