كاديلاك CT4-V وأهم 5 مميزات تجذبك إليها

مع توجه أغلب الشركات الأمريكية للتخلي عن سيارات السيدان، قد تجد نفسك مضطراً للتوجه إلى الأوروبيين في حالة أردت شراء سيدان رياضية جديدة. ولكن مع كاديلاك CT4-V الجديدة عالية الأداء، ستجد خيار جديد متاح لك، حيث أنها تدمج بين الفخامة الأمريكية المميزة والأداء الرياضي العالي. ولذلك سنعرفك اليوم على أهم 5 مميزات فيها.

اقرأ أيضاً: هذه النيسان جي تي آر تمتلك قوة 3400 حصاناً

تصميم مميز

كاديلاك CT4-V

تأتي كاديلاك CT4-V التي تشارك نفس لغة تصميم CT5 الأكبر، والتي تم تطويرها كأول CT4-V لجيل جديد من عملاء سيارات السيدان، بميزات تجمع بين السيطرة الرشيقة وتقنيات كاديلاك الحصرية. وترتقي CT4-V بهذه المزايا لمستويات أعلى، دامجة معها الخصائص المتوارثة من عالم السباقات، لأجل توفير تجربة قيادة ديناميكية ومثيرة وعالية الإستجابة.

على صعيد الشكل الخارجي تأتي CT4-V بتصميم عصري وخطوط واضحة بنكهة رياضية. وهي تقدم أيضًا عجلات قياس 18 بوصة وإطارات أداء عالي، وإضافات خارجية داكنة وشبكات أمامية من سلسلة V-Series، وجناح خلفي بتصميم فريد يساعد بتخفيض حدة الرفع الخلفي ويعزّز تماسك الإطارات الخلفية على السرعات العالية. وذلك كله إلى جانب نظام مكابح أمامية من نوع Brembo، والأهم توزيع 50/50 للوزن بين المحاور لإحساس استثنائي بالتوازن والسيطرة.

تدعم القيادة الذاتية

كاديلاك

توفر كاديلاك CT4-V دعم كامل لنظام Super Cruise للقيادة الذاتية، والذي يسمح للسائقين بتشغيله ورفع أيديهم تماماً عن عجلة القيادة. وذلك رغم أن الشركة أعلنت مسبقاً عدم نيتها إتاحة هذا النظام بسياراتها عالية الأداء.

محرك قوي

كاديلاك

كما هو الحال مع أي سيدان رياضية، يعد المحرك هنا هو الأهم. وفي هذا السياق لن تخذلك كاديلاك مع محرك من 4 سلندرات تيربو تشارجر سعة 2.7 لترات بقوة 320 حصاناً، ودفع خلفي أو رباعي مع ناقل أوتوماتيكي 10 سرعات.

تعليق متكيف

كاديلاك

كما تأتي كاديلاك CT4-V خلفية الدفع مع نظام تعليق Magnetic Ride Control 4.0 عالي الأداء ذو معامل إغلاق محدود، في حين أن النسخ رباعية الدفع تأتي مع ممتصات صدمات ZF MVS، فيما تحمل كافة الفئات أقراص مكابح بريمبو بحجم 12.6 إنش ونظام تحكم بالسيارة قابل للتعديل حسب نمط القيادة.

تجربة عصرية

هذا وتوفر كاديلاك CT4-V الكثير من الخصائص المميزة للسائق، ما يشمل نظام التحكّم بالمركبة (Vehicle Control Mode) مع وضعية V-Mode قابلة للتخصيص كي تعدل من أداء المحرك ونظام التعليق حسب رغبتك، بجانب لوحة عدّادات فريدة للأداء العالي مع تحكّم V-Mode بعجلة القيادة.

كاديلاك Cadillac سيارات امريكية سيارات سريعة أخبار السيارات مراجعات
loaing icon