ت. غرغور واولاده تطلق اول عرض رقمي لسيارات مرسيدس-بنز في لبنان

أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان  1st Digital Mercedes-Benz Motor Show الذي أقيم عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت من صالة العرض في الدورة كاشفة عن أحدث سيارات مرسيدس-بنز لعام 2021.

اقرأ أيضًا: مرسيدس GLA وأهم ما يميزها

أفضل الإبتكارات وأحدث التقنيات

سيزار عون

تعمل مرسيدس-بنز على إبتكار الجيل التالي من التنقل الفردي والمعاصر من خلال إبتكارات تركز على الأشخاص.  وفي هذه المناسبة ، قال المدير العام لمرسيدس-بنز في شركة ت.غرغور وأولاده سيزارعون: "على الرغم من كل التحديات، فإن شركة ت. غرغور وأولاده تواصل الإستثمار في أفضل الإبتكارات من خلال جلب أحدث التقنيات وتقديم أفضل الخدمات. فالحفاظ على الريادة في لبنان والبقاء في المرتبة الأولى على مستوى مؤشر رضا الزبائن في المنطقة، هما من أولويات الشركة" .

وأوضح عون أن الفخامة كانت دائماً في صلب إهتمامات مرسيدس- بنز. وستركز الشركة الأم بشكل أكبر على الفخامة، مما يجعلها جزءاً أساسياً من جميع سيارات مرسيدس-بنز ومن تجربة الزبائن والتقنيات الرقمية. كما ستركز مرسيدس-بنز في المستقبل على علاماتها التجارية الأخرى ومن بينها AMG، G-Class،Maybach  وEQ.

إطلاق S-Class 2021

اس كلاس 2021

كان إطلاق سيارة مرسيدس-بنز S-Class 2021 الجديدة مذهل في الـ1st Digital Mercedes-Benz Motor Show   للسيارات. وترمز فئة S-Class إلى سحر العلامة التجارية وتمثل قطاع السيارات الفاخرة، وتجمع بين إحتياجات العمل ورفاهية العيش بأفضل طريقة ممكنة. وفي هذا السياق، تفي المواد والأجواء والتصاميم في داخل السيارة بالمتطلبات المتنوعة لسيارة السيدان الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تعد الإبتكارات التكنولوجية المضافة الى السيارة جزءًا من التركيبة الفريدة التي تتيمز بها فئة S-Class.

اس كلاس 2021

وقد تلا إطلاق  1st Digital Mercedes-Benz Motor Show في يومه الأول الخميس 3 كانون الأول، اليوم الثاني نهار الجمعة للكشف عن سيارات مرسيدس-بنز 2021 E-Class, GLA, GLE Coupé, A35 AMG, GLC 43 AMG coupé  عبر الإنترنت من صالة العرض في الدورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

مرسيدس بيان صحفي معارض وفعاليات Mercedes S-Class اس كلاس أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon