تويوتا تكشف عن سيارة Aygo X Prologue النموذجية

سيارة تويوتا Aygo X Prologue هي في الأساس سيارة نموذجية تمنحنا نظرة عن الأشياء القادمة فيما يتعلق بأصغر سيارة للشركة اليابانية. وعلى عكس الطراز السابق الذي تم تطويره بالإشتراك مع بيجو و سيتروان، فإن Prologue الجديدة هي سيارة خاصة بتويوتا فقط.

اقرأ أيضًا: تويوتا هايلوكس بنسخة المغامرة وبتحديثات 2021

 

تصميم جديد وجريء

تويوتا

تسلط سيارة Aygo X Prologue النموذجية الضوء على تصميم جديد وجريء مع عجلات ضخمة ورفارف كبيرة تجعلها تبدو وكأنها أصغر كروس أوفر في العالم. وفي طراز السيارة النموذجي، تتميز سيارة Aygo X Prologue بميزتين أنيقتين، هما المرايا على كلا الجانبين مع كاميرات مدمجة تقول تويوتا إنها مثالية لإلتقاط ومشاركة لحظات الإستكشاف، وميزة في الخلف تشتمل اللوحة الإنزلاقية لحامل الدراجات لإبراز شخصية السيارة المغامرة، التي تأتي مع رف سقف مدمج لزيادة سعة التخزين.

مظهر ثنائي اللون

تويوتا

حافظت سيارة Aygo X Prologue على المظهر ثنائي اللون لسابقتها، مما يشير إلى أن العملاء سيحصلون مرة أخرى على خيارات تخصيص إضافية لسيارة المدينة الموجهة للشباب من تويوتا. من الخلف، يذكرنا تصميم الزجاج الممتد المحاط بالمصابيح الخلفية العمودية بسيارة فولفو C30.

المقصورة الداخلية

تويوتا

لا تزال المقصورة الداخلية لغزاً في هذه المرحلة، كما أن تويوتا تحافظ على سرية المواصفات الفنية في الوقت الحالي. لكنه من المحتمل أن يتم تشغيل النموذج الجديد بمحرك من ثلاث أسطوانات بحجم نصف لتر، الذي تم وضعه في Yaris supermini.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن نموذج الإنتاج بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2022.

تويوتا سيارات نموذجية كروس اوفر أخبار السيارات
loaing icon