تويوتا لاند كروزر 300 تتحول إلى مكشوفة لتصبح مثالية لرحلات السفاري

شهدت تويوتا لاند كروزر LC300  نصيبها العادل من التحويلات من شركات خدمات ما بعد البيع منذ إطلاقها في أغسطس 2021، ونحن الآن سنتحدث عن واحدة أخرى، والتي تحدث تغييرًا جذريًا إلى حد ما في مظهر سيارات الدفع الرباعي.

إزالة السقف

تويوتا لاند كروزر مكشوفة

بما أنها معروفة بصلابتها وقدراتها على الطرق الوعرة، فليس من المستغرب أن يعتقد شخص ما أن سيارة تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات يمكن أن تصبح مركبة سفاري. كما أن مساحاتها الداخلية الفسيحة تجعلها مرشحًا جيدًا لمثل هذا التحويل. فالتعديل الواضح الذي خضع له لاندكروزر LC300 هو إزالة السقف والأعمدة ونوافذها الجانبية والزجاج الخلفي، ولكن إلى جانب ذلك، تم تعزيز هيكل السيارة بهياكل معدنية واقية في الأمام والخلف لتكون أكثر متانة في حالة الحوادث، مثل اصطدام الحيوانات البرية بها. وفي حالة الانقلاب، يكون للركاب فقط الهيكل الأنبوبي للتشبث به وخيمة فوق الصف الثاني.

شوهدت في الشارقة

شوهدت سيارة تويوتا لاند كروزر المكشوفة المصممة حسب الطلب مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مدينة الشارقة. وليس من الواضح من المسؤول عن هذا التحويل، ولكن صور Land Cruiser الجاهزة لرحلات السفاري تم نشرها على Instagram بواسطة المستخدمLc300.qa ، الذي صادف أنه يمتلك أيضًا لاند كروزر. كذلك تكلفة التحويل غير معروفة أيضًا، لكن هل مالكي لاند كروزر سيكونون مهتمين بمثل هذا التحول لسياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات؟

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة مفخرة الارض لاند كروزر 2022 والتغييرات مهمة للغاية

loaing icon