بالفيديو: تجربة مفخرة الارض لاند كروزر 2022 والتغييرات مهمة للغاية

يبدو ان تويوتا تعرف مستخدمي لاند كروزر جيدا فقررت في نسخة 2022 ان تزيد من انظمة الامان ومساعدة السائق. داخلية محدثة من تكنولوجيا ومقاعد اجمل، وخارجية محدثة ايضًا.

ترقيات تصميمية عدة

تجربة لاند كروزر 2022

شهد التصميم الخارجى سيارة لاند كروزر 2022 تطورا كبيرا حيث تم ادخال ترقيات تصميمية عدة وذلك من خلال التصميم الجديد للشبك الأمامي ذات اللون الفضي ومصابيح ليد الأمامية مع تعديل أوتوماتيكي لمستوى الإضاءة مع مصابيح نهارية ليد. وعند النظر إلى السيارة من الجانب، نلاحظ وجود جنوط ألومنيوم مقاس 18 أو 20 بوصة حسب الفئة، بالإضافة إلى الخطوط العريضة وأقواس العجلات البارزة التى تعطى مظهر أكثر قوة. أما في الخلف يبرز الجناح الخلفي ليضفي على السيارة طابعاً رياضياً.

مقصورة مجهزة بالكامل

تجربة لاند كروزر 2022

من الداخل، تتمتع السيارة بمقصورة فسيحة تسع لـ 7 ركاب، في مقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، حيث أن المقاعد الامامية تأتي بتحكم كهربائي مع ذاكرة لمقعد السائق، مع وجود خاصية التهوية والتدفئة للمقاعد الأمامية والخلفية، وعجلة قيادة متعددة الاغراض مكسوة بالجلد والخشب مع خاصية التعديل كهربائياً مع ذاكرة، بالإضافة إلى مقبض نقل الحركة مكسو بالجلد. أما بالنسبة للتقنيات التكنولوجية التي تتمتع بها المقصورة، فتأتي السيارة عدادات أوبتيترون مع شاشة معلومات مقاس 7 بوصة، وايضا يوجد شاشة الترفيه والمعلومات قياس 12.3 بوصة كما تحتوى على نظام صوتي مدمج مكون من  14 سماعة جي بي ال لضمان صوت اكثر نقاءً. 

سلامة وأمان

تجربة لاند كروزر 2022

تتمتع سيارة لاند كروزر بالكثير من انظمة الامان والحماية والتي تشمل زر تشغيل مع نظام إيقاف وتشغيل المحرك الأوتوماتيكي لتوفير الوقود وفرامل مانعة للانغلاق، مع موزع قوة الفرامل الكهربائي ونظام المساعدة على صعود ونزول المرتفعات ونظام تويوتا للأمان ونظام تتبع المسار وغيرها الكثير.

القوة الدافعة

تجربة لاند كروزر 2022

تتوافر سيارة لاند كروزر بمحرك مكون من ست اسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.5 لترات يولد قوة 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات مع خاصية التحكم اليدوي، ونظام دفع رباعي مستمر.

اقرأ أيضًا: لاند كروزر معدلة تتحدى البنادق الرشاشة والقنابل اليدوية

تويوتا تجارب القيادة Toyota لاندكروزر Land Cruiser
loaing icon