نم قرير العين: تويوتا فيلوز 2023 وخمس ميزات أعجبتنا فيها

ليس غريبًا على شركة تويوتا اليابانية ان تقدم الكثير من السيارات ذات الموثوقية الممتازة والتصميم الجميل، لذلك أحبها الناس في منطقة الخليج العربي، فما هي إذاً ابرز الأمور التي ظهرت واعجبتنا في سيارة تويوتا فيلوز 2023.

الإضاءات الخلفية

تويوتا فيلوز 2023

عند النظر إلى هذه السيارة التي تدخل ضمن فئة الـ CUV، نستطيع أن نلاحظ بأن تويوتا ارتأت أن تكون مركبتها جميلة إلى اقصى الحدود. أنظروا جيداً إلى الناحية الخلفية، نعم إنها شبيهة بتويوتا افالون إلى حد كبير. إلا أن أبرز ما ميز الصندوق الخلفي الخارجي في سيارة تويوتا فيلوز 2023 هو أن المصابيح تضاء بشكل كامل، أي أن الإنارة تمتد على كافة صندوق الأمتعة وقد جاءت بتقنية الليد. هذا التصميم الجميل سوف يعطي السيارة مظهراً رائعاً خلال فترة الليل.

نم قرير العين في المقصورة الداخلية

تويوتا فيلوز 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عن سيارات كبيرة تتسع لسبعة أشخاص مع ثلاثة صفوف من المقاعد، وهذا أمر متوفر في سيارة تويوتا فيلوز 2023. إلا أن هذه السيارة يمكن أن تكون أشبه بغرفة نوم مع سرير كبير. فقط قم بطي الصف الثاني من المقاعد مع الإبقاء على الصف الثالث وسوف تصبح السيارة تتمتع بمكان مريح للنوم، بحيث تظهر المقصورة بشكل كبير جداً ولتبدو مناسبة تماماً لراحة الركاب. سيارة جد مميزة للسفر البري.

الخلط بين الماضي والحاضر

تويوتا فيلوز 2023

أنظروا إلى عداد السرعة في هذه السيارة اليابانية المميزة، سوف تلاحظون أن الشركة المصنعة قد دمجت بين الماضي والحاضر، كيف؟ يظهر عداد الـ RPM بأسلوب الـ Analog في حين يأتي عداد السرعة بالكيلوميتر وبطريقة الديجيتال. هذا التمازج بين الأنالوج والديجيتال لا يتواجد في السيارات الاخرى قياسياً.

طريقة عرض عداد الـ RPM

تويوتا فيلوز 2023

قدمت شركة تويوتا أربعة أنواع من الـ Themes في ما خص عداد الـ RPM المتواجد في ناحية اليسار والذي يمكن تغيير شكله تبعاً لحالاتك أو لتطلعاتك. إلا أن أبرز عرض يمكن أن يظهر للـ RPM هو الشكل الفضائي الرائع والمميز والذي يبدو أشبه بمركبة فضائية في طبلون العدادات.

الدخول إلى الصف الثالث

تويوتا فيلوز 2023

بعد أن جربنا الكثير من السيارات التي تتمتع بثلاثة صفوف من المقاعد، عانينا بعض الشيء بطريقة الدخول، إلا أن تويوتا ارتأت أنه من الضروري جعل الوصول إلى الصف الثالث سهل جداً. فقط أنظروا إلى المساحة الكبيرة التي تظهر عند طي مقاعد الصف الثاني، نعم إنها مساحة رائعة جداً كما وتبدو المقصورة أشبه بمركبات الفان. إذاً وبعد طي المقاعد تمكنا من الدخول إلى الصف الثالث بسهولة تامة ومن دون أن نعاني من مشكلات في اسفل الظهر.

اقرأ أيضاً: قصة صورة مرعبة لمقبرة جيب من الحرب العالمية الثانية

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon