غارة للشرطة كشفت عنها: قصة بيع تويوتا سوبرا في مزاد علني

سيارات تويوتا مرغوبة بشكل كبير من عشاق السيارات، وتحديدا سيارة تويوتا سوبرا التي يعشقها الكثيرون، بسبب قوتها الكبيرة، وكذلك يرغبها عشاق تعديل السيارات بسبب التعديلات الكبيرة التي يمكن اضافتها الى هذه السيارة المميزة ان كان من حيث الشكل او من حي الاداء.

تويوتا سوبرا 1998 في قبضة الشرطة

تبدأ هذه القصة في منتصف عام 2020، وتتعلق برجل اسمه كوري تايلور من هوليواك، ماساستوستس. كان تايلور يشتبه في أنه يدير نوعًا من عصابة تهريب المخدرات. وعند القيام بغارة على المبنى، لم يعثر رجال الشرطة على الحبوب المخدرة المتوقعة فحسب، بل عثروا على بنادق ايضا، ومن المفاجئ أنهم وجدوا أكثر من عشرين سيارة يابانية كلاسيكية، معظمها من طراز تويوتا.

تم لف السيارات في غلاف، وكما هو الحال عادة مع أشياء مثل هذه، وجدوا عدة ملايين من الدولارات نقدا. أيضًا، كان الموقع المعني عبارة عن مركز إطفاء قديم اشتراه وحوله إلى ما كان يعتبر مكانًا رائعًا للعيش وممارسة الأعمال التجارية.

ذهبت تلك السيارات للمزاد مؤخرًا. من بين السيارات التي تم تغليفها كانت تويوتا سوبرا المميزة صناعة عام 1998. تم بيع السيارة بمبلغ مذهل قدره 265 الف دولار. كان لديها ما يزيد قليلاً عن 37 الف كم على عداد المسافات وتم رسمها في كويك سيلفر Quicksilver، وهو أمر نادر جدًا. سوبرا أخرى من المذكرة ذهبت بمبلغ 237،500 دولار. هذا ليس كل شيء، كان هناك ما مجموعه 13 سيارة تويوتا سوبرا تم بيعها في المزاد. أدى ذلك إلى متوسط ​​139000 دولار لكل سيارة ومجموع 1.8 مليون دولار.

مواصفات تويوتا سوبرا 1998

تويوتا سوبرا 1998 هي السيارة التي ترقى حقًا إلى سمعتها الرائعة. يتم تشغيل هذا الوحش الصغير بواسطة محرك I6 تيربو سعة 3.0 لتر. من حيث القوة الحصانية، يبلغ حدها الأقصى 321 حصانًا وعزم الدوران 427 نيوتن متر. بالنسبة إلى ناقل الحركة، يمكن للمشترين الاختيار بين يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.

من حيث السرعة، يمكن أن تتسارع سيارة تويوتا سوبرا 1998 من 0 إلى 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية فقط. يمكن أن تقطع 400 متر في 13.1 ثانية بسرعة 175 كم في الساعة. السرعة القصوى لهذه السيارة هي 285 كم في الساعة. بالطبع، هناك العديد من السيارات في السوق اليوم أسرع منها، لكن طراز التسعينيات هذا كان يتنافس مع أفضل السيارات في وقتها.

اقرأ ايضا: أفضل 10 سيارات بتصاميم داخلية مبهرة بينها مرسيدس تريد حتى النوم داخلها

تويوتا Toyota أخبار السيارات مزادات
loaing icon