بالفيديو: توم كروز يقفز على دراجة نارية من منحدر شديد الخطورة

هناك عدد قليل من الأشخاص يلتزمون بتأدية أدوارهم بنفسهم مثل توم كروز. إنه رجل لا يؤمن بااستخدام الممثل البديل في أفلامه. فهو يقوم بالقفز، أو يقود الطائرة، أو يقود الدراجة النارية ويقفز بها من منحدر. هو أصلا هذا الممثل الذي  يعشق الدراجات النارية ولديه مجموعة كبيرة منها، وكذلك مجموعة سيارات من بينها سيارات يحلم أي شخص أن يقودها.

حيلة خطيرة جداً تتطلب جرأة كبيرة

قفزة توم كروز

في الفترة التي سبقت فيلمه الأخير Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One، شاركت Paramount Pictures مقطع فيديو جديدًا يُدرج تحضيرات توم كروز لأكبر حيلة في الفيلم، والتي تتضمن قيادة دراجة نارية والقفز بها من منحدر في حيلة شديدة الخطورة.

وفي هذا الفيديو، نرى أيضًا كروز يقفز من العديد من الطائرات والمروحيات. يقول الفيديو إنه قام أيضًا بأكثر من 13000 قفزة موتوكروس على دراجات ترابية. وينتهي الفيديو كما تتوقع على الأرجح، بحيث يقوم كروز بالقفز بنجاح من جبل نرويجي، ويبقى حياً ليخبر الحكاية. لكن الغريب أن توم كروز قام بالقفز ست مرات في يوم واحد. فهل هذا الرجل لديه رغبة في الموت؟

تقنيات معقدة

قفزة توم كروز

يتطلب تسجيل مثل هذه الحيلة المعقدة تقنية متطورة ومناسبة. ويقول مخرج الفيلم كريستوفر ماكواري إنه "حتى قبل عامين، لم تكن الكاميرات موجودة لتصوير فيلم كروز هذا، ولكن الكاميرات الآن في متناول اليد والفريق على أتم الإستعداد. واعتمد الفريق أيضًا على عمليات المحاكاة الحاسوبية لتحديد الزاوية الصحيحة لبناء منحدرهم مع الطول المناسب، لكي تكون القفزة مثالية. من جهته، يقول توم كروز عن الفيديو والقفزة: "أريد فقط أن أمنح هذا التشويق".

على أي حال، عليك حقًا مشاهدة هذا الفيديو، لكي تبقى مستعدًا وجاهزًا لمشاهدة فيلم Mission Impossible بنسخته الجديدة التي من المقرر أن تصل في جزئها الأول إلى صالات السينما تحت إسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One في يوليو 2023، مع تكملة الجزء الثاني في عام 2024.

اقرأ أيضًا: اخطر المشاهد التي مثلها توم كروز بنفسه واكثرها جنونا!

مشاهير سيارات المشاهير أخبار الدراجات أخبار السيارات
loaing icon