Eskimi DSP Pixel

أمور مميزة في رينو سيمبول 2020

تعد صانعة السيارات الفرنسية رينو واحدة من أهم الشركات في العالم والوطن العربي والشرق الأوسط بشكل خاص، حيث تقدم لنا العديد من الطرازات التي تتميز بسمعتها الطيبة فيما يخص ببراعة التصميم والتركيز على استخدام تقنيات حديثة مبتكرة تجعل أغلب الطرازات تبدو وكأنها عمل فني حقيقي.

اقرأ أيضًا: سيارات رينو .. لمحة عن تاريخها وأنواعها وأسعارها في السعودية

تصميم جذاب ومظهر انسيابي
 

رينو سيمبول 2020

تأتي سيمبول 2020 الجديدة بتصميم خارجي حديث ومظهر ديناميكي تدعمه الخطوط انسيابية وشكل مميز للمصابيح الأمامية والخلفية الـ LED النهارية والتي تأتي على هيئة حرف C، إلى جانب المصدات الأمامية والخلفية الملوّنة بلون السيارة نفسه.

مقصورة مريحة

رينو سيمبول 2020

أما المقصورة الداخلية فتتوفر في سيارة رينو سيمبول بمساحة رحبة تتسع لـ 5 أشخاص ومقاعد من القماش ذات تنجيد بيج وحواف شبيهة بالجلد إلى جانب توفر المقاعد الجلدية بشكل إختياري. ذلك بالإضافة إلى إمكانية إستخدام ميزة التحكم الكهربائي داخل المقصورة لضبط موضع مرايا الأبواب وضبط إرتفاع المقود ومقعد السائق، لقيادة سلسة في الأماكن الضيقة.

تقنيات حديثة

رينو سيمبول 2020
فيما يخص النظام الترفيه والمعلومات، فقد جُهزت رينو سيمبول الجديدة بتقنيات حديثة تحول رحلتك الى مريحة وامنة، إذ تأتي بنظام الوسائط المتعددة MEDIA NAV 2.0 وتكييف هواء أوتوماتيكي وكاميرا للرؤية الخلفية وخاصية التحكم في نافذة السائق بلمسة واحدة.

أنظمة الحماية ومساعدة السائق

رينو سيمبول 2020
 

كما وتأتي سيمبول 2020 بالعديد من التقنيات الحديثة التي تشمل نظام تثبيت السرعة وآخر لتحديد السرعة ونظام مساعدة لتسلق المرتفعات، إلى جانب تزويدها بأجهزة إستشعار في الخلف للمساعدة على ركن السيارة مع تحكم في ثبات السيارة (VSC) وإثنان من الوسائد الهوائية، بالإضافة إلى ميزة قفل الباب بشكل أوتوماتيكي وإمكانية إظهار ضغط الإطارات وغيرها.

المحرك وإستهلاك الوقود

رينو سيمبول 2020


أما تحت غطاء المحرك، فتقدم رينو محرك سعة 1.6 ليترات رباعي الإسطوانات يوّلد قوة 102 حصاناً، وتبلغ كفاءة إستهلاك الوقود 6.4 لترات لكل 100 كيلومتر. وتبدأ الأسعار عند 41,475 ريال سعودي.

loaing icon