تعرف على فئات كاديلاك XT6 التي تجمع الأداء مع الرفاهية

كاديلاك XT6 2023 هي سيارة اس يو في تنافس سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وتتميز بالمساحة الداخلية الرحبة مع 3 صفوف من المقاعد لسبعة ركاب. وتأتي بجميع فئاتها مع محركات قوية وتجهيزات رفاهية وسلامة متقدمة كما عودتنا كاديلاك على مدى 120 عاماً.

فئة الفخامة

كاديلاك XT6

تأتي هذه الفئة بنظام كاديلاك الذكي ومجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق ومقاعد أمامية مدفأة ونظام تجربة مستخدم كاديلاك مع نظام صوت Bose المحيطي الفاخر مع 8 مكبرات. كذلك جهزت بفتحة سقف UltraView الكهربائية مع مصابيح أمامية LED وعجلات ألمنيوم متعددة الأضلاع قياس 18 إنش بلمسة Bright Silver. على الصعيد الميكانيكي يتوفر لهذه الفئة محرك تيربو سعة 2.0 لتر يعمل مع نظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق وينقل القوة إلى نظام الدفع الرباعي ليحولها بدوره إلى جميع العجلات.

فئة الفخامة المميزة

كاديلاك XT6

تأتي مع محرك V6 سعة 3.6 لترات مع نظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق ونظام الدفع الرباعي. وجهزت بعجلات ألمنيوم حصرية بستة أضلاع منفصلة قياس 20 إنش ونظام تجربة مستخدم كاديلاك ونظام صوت Bose Performance Series مع 14 مكبراً للصوت ونظام الرؤية الليلية مع نظام تثبيت السرعة التفاعلي وفتحة سقف UltraView الكهربائية وعجلة قيادة مدفأة.

الفئة الرياضية

كاديلاك XT6

تأتي مع عناصر رياضية فريدة في التصميم الخارجي والداخلي ونظام تعليق عالي الأداء نظام اختيار وضع القيادة ومكابح Brembo أمامية مع ملاقط للمكابح أمامية وخلفية مطلية باللون الأحمر ونظام الرؤية الليلية ونظام صوت Bose Performance Series مع 14 مكبر صوت ونظام تثبيت السرعة التفاعلي وفتحة سقف UltraView الكهربائية وعجلة قيادة مدفأة. ويتوفر لهذه السيارة عجلات ألمنيوم Diamond Cut بـ 12 ضلعاً قياس 20 إنش مع جيوب بلمسة Dark Android Satin ونظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق ونظام الدفع الرباعي مع محرك سعة 3.6 لترات.

وتأتي هذه الفئة أيضًا بنظام التنبيه من الاصطدام الأمامي وكاميرا HD للرؤية الخلفية ونظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء ونظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام ونظام التنبيه من الأجسام العابرة في الخلف.

اقرأ أيضًا: ابرز الفروقات بين كاديلاك أكس تي 5 وكاديلاك أكس تي 6 2022

كاديلاك Cadillac اس يو في SUV XT6 فئات
loaing icon