تعرف على فئات سيارة جيتور أكس 70 الصينية الأنيقة

تعتبر السيارة جيتور X70 من أبزر الطرازات الصينية التي انتشرت في الأسواق العربية، خاصة وأنها تنتمي إلى فئة السيارات الأس يو في الإقتصادية. وتتوافر السيارة ذات الـ7 مقاعد بفئتين.

جيتور  X70

جيتور  X70

تتبنى سيارة جيتور X70 تصميم Huipai الفريد من نوعه، الذي يقدم الهيكل ذو اللون الواحد والمجهز بشبك هوائي دقيق لإبراز التصميم الديناميكي الفريد.

كما تتميز سيارة جيتور بفتحة سقف بانورامية بزاوية رؤية متسعة ومساحتها تبلغ 1.1 متر مربع قطعة واحدة، والتي توفر تجربة بصرية استثنائية. وتعتمد X70 على محور عجلات من سبائك الألومنيوم بمقاس 20 بوصة، والذي يتميز بالوزن الخفيف الذي يساهم في خفض استهلاك الوقود وزيادة سلامة القيادة. وتتميز هذه السيارة بمقصورة ركاب فائقة الهدوء بنسبة ضوضاء 36 dB، مما يخلق أجواء صامتة للغاية عند التنقل.

كذلك جيتور X70 على سواعد محرك سعة 1.5 لترات توربو بقوة 156 حصاناً و230 نيوتن متر من عزم الدوران، وتستهلك 1 لتر من الوقود لكل 13.6 كلم. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات. وتبدأ جيتور X70 من سعر 69,555 ريالًا سعوديًا غير شامل الضريبة

جيتور X70S

جيتور X70S

تأتي جيتور X70S بشبك مرصع بالنجوم و بزجاج خلفي يمنحك الخصوصية مصنوع بطريقة توفر نفاذية للضوء بنسبة 70٪، مما يحسن الخصوصية ويعزل الإشعاع بشكل أكبر.

عبر فتحة سقف بانورامية بمساحة 1.1 متر مربع تسمح بالرؤية الواسعة والاستمتاع بضوء النهار، يمكن للزجاج أن يتحمل وزن 100 كجم، مع وظائف مثل الفتح / الإغلاق بزر واحد، إلى جانب مقاومة الضغط والإغلاق عند قفل السيارة.

من الخلف جهزت بهوائي شبيه بزعنفة القرش بتصميم ذكي يسلط الضوء على الجينات الرياضية للسيارة الرائعة، في موديل شبابي مختلف يتسم بعصرية التصميم. ويعد هذا التصميم أكثر انسجامًا مع نظرية الديناميكية الهوائية، مما يقلل بشكل فعال من مقاومة الرياح وعناء وتكلفة السفر للمسافات البعيدة. وتعتمد جيتور X70S على مجموعة إضاءة LED مجسمة مع نظام إضاءة أمامي متكامل مع شريط ضوء LED  أيضًا.

جيتور

من الداخل تأتي السيارة بتصميم داخلي عصري بطابع تقني وبمواد ذات ملمس ناعم، ويظهر ذلك بشكل جلي عند لمس الكابينة، والتي تساعد على تحسين سلامة القيادة بسبب قدرتها الفائقة على امتصاص المؤثرات الخارجية. وكل ذلك إلى جانب شاشة منبثقة ذكية بحجم 10.25 بوصة ولوحة عدادات LCD بحجم 12.3 بوصة وإضاءة محيطية ذكية ومتعددة الألوان.

وتعتمد جيتور X70S مثل شقيقتها على محرك سعة 1.5 لترات توربو بقوة 156 حصاناً و230 نيوتن متر من عزم الدوران، وتستهلك 1 لتر من الوقود لكل 13.6 كلم. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات. كما يبدأ سعر هذه السيارة من 74,333 ريالاً سعوديًا غير شامل الضريبة.

اقرأ أيضًا: تعرف إلى هونشي اتش اس 5 الفارهة من العلامة التي تكستح أسواقنا العربية

اس يو في سيارات صينية أخبار السيارات فئات
loaing icon