تعرف على فئات اودي S7 الرياضية الفاخرة

تمتلك أودي A7 تصميماً مميزاً لا يشبه أي سيارة أخرى، بداية من أضوائها الحادة المميزة ويمتد إلى مقدمة السيارة المهيبة بإطارها العريض ونمط الكوبيه، وحتى نهاية الهيكل المميز الخلفي. وتعد سيارة آودي A7 الجديدة كلياً سفيرة لجيل جديد من السيارات ثورية التصميم لكنها تحمل في نفس الوقت بين طياتها ملامح كلاسيكية لتثبت إمكانية الاحتفاظ بالهوية جنباً إلى جنب مع الإبداع المتجدد. وأضافت أودي مساحة أكبر للسيارة بالإضافة إلى زيادة في مساحة المقاعد الخلفية لتشعرك بالراحة دون التضحية بالحجم الكلي للسيارة، بالإضافة إلى التدفئة الاختيارية للمقاعد الأمامية والخلفية وأهم من كل ذلك الدقة والحرفية وجودة الصناعة اليدوية.

أودي A7 بريميوم

أودي A7 بريميوم

تأتي A7 بكرسي قيادة أضيفت إليه جميع العناصر اللازمة ليعمل بشكل سلس ومتكامل، ويبدو كما لو كان قد صنع من قالب واحد. وتعمل شاشتا اللمس بقياس 10.1 و8.6 إنش معا بصورة عالية الجودة كواجهة وسائط متعددة بتقنية استجابة اللمس عبر لوحة القيادة لتوفير مفهوم عصري للتشغيل ومنح تجربة قيادة ممتعة.

وتشتمل الخيارات القياسية على تكييف هواء أوتوماتيكي رباعي المناطق، كاميرا عكسية، نظام ملاحة حساس للمس MMI، نظام صوت مؤلف من 10 مكبرات صوت. بينما تشمل المعدات الاختيارية على مجموعات جلدية داخلية للمقاعد وحواف الأبواب، ونظام تعليق رياضي، وتعليق هوائي، وكاميرا الأمامية والخلفية، ونظام المساعدة على الركن، والمساعدة الجانبية، ونظام الرؤية الليلية، ومساعد على البقاء في  المسار، والصوت المحيطي بوز.

من حيث الأداء، تعتمد اودي A7 على محرك مؤلف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.0 لترات مع تيربو تشارج، يستطيع توليد قوة 340 حصاناً وعزم دوران بقدرة 500 نيوتن متر، يتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية من سبع نسب.

أودي A7 بريميوم بلس

أودي A7 بريميوم بلس

بالإضافة إلى ميزات A7 الأساسية ، تأتي Premium Plus مزودة بنظام تثبيت السرعة التكيفي، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على الممر، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية ، وستيريو Bang & Olufsen المكون من 16 مكبرًا ، وشحن الجهاز اللاسلكي. ويمكنك الترقية إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تبلغ قوتها 362 حصانًا، والتي تتكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ومحرك كهربائي . أنا حزمة S line  فتضيف تعليقًا رياضيًا.

أودي A7 برستيج

أودي A7 برستيج

يضيف تقليم Prestige مقاعد أمامية جيدة التهوية، ومقاعد خلفية مدفأة، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق، وشاشة علوية، والتعرف على إشارات المرور، ومساعدة التقاطع. يمكنك الترقية إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة وإضافة باقة S line والباقة الفاخرة التي تشمل مقاعد أمامية للتدليك.

أودي S7 بريميوم بلس

أودي S7 بريميوم بلس

تأتي بمجموعة نقل الحركة الخاصة بها وهي محرك V6 بقوة 444 حصانًا مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.9 لترًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وتأتي S7 Premium Plus مع معظم الميزات نفسها مثل A7 Premium Plus ، على الرغم من أن S7 تضيف تعليقًا متكيفًا، وتنجيد جلد Valcona ، وتحكما أوتوماتيكيا في المناخ رباعي المناطق.

يمكنك أيضًا إضافة حزمة S Sport،  والتي تتضمن توجيهًا لجميع العجلات وفرقًا خلفيًا رياضيًا ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وتحذير خروج السيارة عن المسار.

أودي S7 برستيج

أودي S7 برستيج

تأتي هذه النسخة مع إضافة مقاعد خلفية مدفأة، والتحكم التكيفي في السير، ومساعدة الحفاظ على الممر، وشاشة عرض علوية، والتعرف على إشارات المرور، ومراقبة النقطة العمياء. وتقدم S7 Prestige تعليقًا رياضيًا متكيفًا ومساعدة للرؤية الليلية مع اكتشاف المشاة.

أودي  RS 7

أودي  RS 7

تأتي بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لترات بقوة 591 حصانًا. وبالإضافة إلى الميزات القياسية لـ S7 Premium Plus، تكتسب RS 7 توجيهًا لجميع العجلات، وترس تفاضليا خلفيا محدود الانزلاق، ومقاعد أمامية جيدة التهوية. وتتوفر العديد من حزم التصميم والأداء. فتضيف حزمة مقاعد كونتور الفردية مقاعد أمامية جيدة التهوية والتدليك، وتتضمن الحزمة مقاعد خلفية مدفأة وشاشة أمامية. وتضيف حزمة مساعدة السائق مراقبة النقاط العمياء، ومساعدة الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومساعدة مرور التقاطع، والتعرف على إشارات المرور.

إقرأ أيضًا: اودي اس 3 سبورتباك من جديد تبهر في عالم هاتشباك

اودي Audi أخبار السيارات فئات
loaing icon