تعرف على فئات أودي e-tron الكهربائية الفاخرة

تحمل سيارة  أودي e-tron اسمًا يشبه الخيال العلمي يثير طبيعتها الكهربائية بالكامل، ولكنها بخلاف ذلك تبدو وكأنها سيارة تقليدية فاخرة متوسطة الحجم. وتأتي e-tron بنسخ مختلفة توفر جميعها متعة قيادة عالية.

أودي e-tron

أودي e-tron

سيارة e-tron هي أول طراز كهربائي بالكامل من العلامة التجارية. وتجمع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بين المساحة والراحة التي تتمتع بها السيارات الفاخرة النموذجية مع مجموعة مناسبة للاستخدام اليومي، مما يدفع بالسائق إلى عصر جديد من خلال نظام الدفع الرباعي الكهربائي. وتتمتع بمظهر أكثر إثارة للاهتمام بين منافساتها، وتتميز بتصميم داخلي متطور وهادئ، مع التضحية ببعض الجوانب العملية من أجل الموضة. ويوفر زوج من المحركات الكهربائية القوية دفعًا رباعيًا وتسارعًا شبه فوري.

ويمكن للسيارة أن تسير على الطاقة الكهربائية مسافة 360 كلم. وتأتي بأوقات شحن سريعة ملحوظة، بشرط وجود محطة شحن قادرة على ذلك. ويتم تشغيل e-tron بواسطة بطارية 95 بقوة كيلووات في الساعة وزوج من المحركات الكهربائية التي تنتج 355 حصانًا. وفي وضع Boost تقفز التقييمات إلى 402 حصان. ومع تنشيط وضع Boost يستغرق الأمر 5.5 ثانية فقط حتى تصل سرعة السيارة إلى 100 كلم في الساعة.

أودي e-tron Sportback

أودي e-tron Sportback

تحافظ أودي باستمرار على التزامها الاستراتيجي من خلال تقديم النموذج الثاني في خط إنتاجها  Audi e-tron Sportback ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ديناميكية توفر ما يصل إلى 300 كيلوواط من الطاقة ومدى يصل إلى 452 كيلومترًا في الشحنة واحدة للبطارية.

أودي e-tron S

أودي e-tron S

تُظهر أودي ثباتًا وتواصلًا مع طرازها الكهربائي e-tron S. وتستخدم السيارة دفعًا كهربائيًا بالكامل مؤلف من ثلاثة محركات كهربائية، اثنان منها يعملان على المحور الخلفي.

يتم تشغيل  e-tron S بواسطة بطارية 95 بقوة كيلووات في الساعة وزوج من المحركات الكهربائية التي تنتج 355 حصانًا. وفي وضع Boost تقفز التقييمات إلى 402 حصانًا. ومع تنشيط وضع Boost يستغرق الأمر 5.5 ثانية فقط حتى تصل سرعة السيارة إلى 100 كلم في الساعة.

أودي e-tron S Sportback

أودي e-tron S Sportback

تأتي e-tron S Sportback الجديدة بدفع كهربائي من ثلاثة محركات كهربائية، اثنان منها يعملان على المحور الخلفي مثل شقيقتها e-tron S، مجهزة بتقنية التحكم الذكي في القيادة ونظام الدفع الرباعي الكهربائي، تم تجهيزها بنظام توجيه عزم الدوران الكهربائي مع توزيع عزم الدوران النشط والمتغير بالكامل على المحور الخلفي. وتوفر السيارة ما يصل إلى 300 كيلوواط من الطاقة ومدى يصل إلى 452 كيلومترًا في الشحنة واحدة للبطارية.

اقرأ أيضًا: اودي اس 3 سبورتباك من جديد تبهر في عالم هاتشباك

اودي سيارات كهربائية Audi e-tron فئات
loaing icon