قدرات المصارع على الطرقات الوعرة

قام الزميل باسل مفرج بتجربة قيادة جيب جلادياتور روبيكون 2020، التي تجمع بين القدرات على التضاريس الوعرة والراحة على الطرقات العادية.

اقرأ أيضًا: أقوى جيب رانجلر اطلق اليوم رانجلر 392 بمحرك V8

 

ترايل رايتد

بداية من المهم الإشارة إلى أن جيب جلادياتور روبيكون 2020 هو سيارة ترايل رايتد وتعني أنها نجحت في قطع أصعب إختبارات سيارات الـ أوف روود وحصلت على الشارة. لذلك يمكن لهذه السيارة الذهاب إلى أي مكان دون مشاكل.

القوة الدافعة

جيب

تأتي سيارة جيب جلادياتور روبيكون 2020 بمحرك سعة 3.6 لترات من 6 أسطوانات. لكن بفضل تغيير خريطة عملة إرتفعت قوته إلى 275 حصاناً، وعرم دوران 353 نيوتن متر. ولمزيد من القوة عند القيادة على التضاريس الشديدة الوعورة، جهزت جيب جلادياتور روبيكون 2020  بميزة قفل المحاور الأمامية والخلفية بطريقة مستقلة.

تجهيزات خاصة بالأوف روود

جهز مقصورة جيب جلادياتور روبيكون 2020 بشاشة تظهر جميع المعلومات التي يحتاجها السائق على الطرقات الوعرة، وبكاميرا أمامية بانورامية مع خاصية التنظيف الأتوماتيكية وكاميرا خلفية. أما تحت المقاعد الخلفية فيوجد مكان للتخزين وعلبة المعدات الخاصة  التي تمكن من إزالة الزجاج الأمامي والأبواب والسقف. بينما وراء الكرسي الخلفي هنالك علبة، هي عبارة عن مكبر صوت بلوتوث، ويمكن أيضًا إستخدامها كرسي متنقل.

جيب تجارب القيادة Jeep Gladiator جلاديتور
loaing icon