تعرف على انواع واسعار كفرات هانكوك 2020 بالسعودية

الان إليك اسعار كفرات هانكوك 2020

تُعد صانعة الكفرات الكورية الجنوبية هانكوك (Hankook) هي واحدة من أكبر 5 شركات عالمية في صناعة الكفرات، حيث أنها تحتل حاليًا المرتبة الخامسة على مستوى العالم، وهو ما يجعل السؤال عن اسعار كفرات هانكوك 2020 أمر مُلح للغاية، ولهذا سنتطلع اليوم على نبذة عن تاريخ الشركة وأنواع الكفرات التي تقدمها بجانب أسعارها في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: 

اطارات صيفية أم اطارات لكل الفصول.. أيهما أفضل في الخليج؟

 

تم تأسيس شركة هانكوك بالعام 1941 على يد جد جاي هون تشونج تحت اسم "تشوسون" للكفرات، وذلك قبل تغيير تسميتها إلى "هانكوك" في 1968، وتعني كلمة هانكوك "كوريا" باللغة الكورية، ما يعني أن الشركة اسمها معناه بلغتها الأم: الشركة الكورية للكفرات. وحاليًا تعمل الشركة كموردة للكفرات والمعدات لعدد من شركات صناعة السيارات، ذلك بجانب إنتاجها سنوياً لـ 92 مليون كفر وبيعها البطاريات والعجلات الألومنيوم ودواسات المكابح.

وكي نعرف اسعار اطارات هانكوك 2020 يوكوهاما يجب علينا أولاً التفرقة بين أنواعها المختلفة، نظرًا لأن هناك البعض منها مصمم لفصل الصيف خصيصًا كي يحتمل درجات الحرارة المرتفعة التي تتميز بها بلدان الخليج العربي عادة، ولذا نجد أن هذا النوع من الكفرات هو الأكثر انتشارًا لدينا. ولكن هناك عدة أنواع أخرى كذلك من الكفرات، مثل المصممة للقيادة على الثلوج في الأجواء الباردة للغاية بثبات تام، بجانب الإطارات المناسبة لكافة الفصول في المناطق المعتدلة، كما أن الشركة الكورية تصنع كفرات ملائمة لمختلف أحجام وأنواع السيارات.

ما هي أنواع الكفرات المُتاحة والمناسبة لخليجنا العربي؟

من الهام في حديثنا اليوم عن سعر كفرات هانكوك 2020 أن نتعرف على بعض أهم أنواع كفرات هانكوك 2020 المنتشرة في الدول العربية والخليجية وأنسبها، ونبدأ ذلك مع كفرات Traction A القادرة على تحمل الطقس المُتغير ومقاومة درجات الحرارة العالية، في حين أن كفرات Tempreture A مصممة لتكون ذات قدرة عالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة للغاية بجانب أنها مقاومة للتآكل والإهلاك بدرجة متوسطة، أما عن كفرات Optima، فهي الأكثر قدرة على مقاومة التآكل، ولكنها مصممة لمختلف الأجواء وليست مخصصة فقط للطقس الحار.

ونظراً لأن شركة هانكون للكفرات تصنع أنواع متعدد من كفراتها، فهي تتيح أيضاً كفرات من نوع  275/55/19 111V Hankook Ventus المخصصة للسيارات ذات الحجم الصغير نسبيًا، في حين أن كفرات 275/55/19 111V Hankook Ventus مخصصة فقط للسيارات ذات الحجم المتوسط، كما يمكن الحصول على كفرات K115 Ventus Prime 2 235/5 للسيارات المتوسطة كذلك بتصميم مختلف.

أما للمغامرين وعشاق الطرق الوعرة الذين يرغبون بمعرفة اسعار كفرات هانكوك 2020 ويودون اختيار كفرات لسياراتهم رباعية الدفع، فسيكون لديهم خيار كفرات K117 Ventus S1 EVO 2 XL 225/40 المخصصة للسيارات رباعية الدفع للسير على الطرق الوعرة، في حين أن كفرات Winter iCEPT EVO2 W320 XL مخصصة كذلك للسيارات رباعية الدفع، ولكنها مخصصة للدرجات العالية من البرودة والسير في الأمطار على الطرق الوعرة، مما يعني أنها لا تناسب المقيمين في الدول الخليجية والعربية بشكل عام في أغلب الأوقات.

اسعار كفرات برجستون

وأخيرًا فبالنسبة لاسعار كفرات هانكوك 2020 فيجب أن ننوه هنا أنها عادة ما تكون متغيرة تبعًا لعدة عوامل، من بينها مقاس الكفر وموعد إنتاجه وأحوال المبيعات التي تختار الشركة بناء عليها الأسعار المناسبة للبيع. ولكن بشكل عام فهي تبدأ من: 

  • 500 ريال لكفرات 275/55/19 111V Hankook Ventus 

  • ثم ترتفع لتبدأ من 650 ريال لكفرات K120 Ventus V12 EVO2 XL

  • في حين أن كفرات K115 Ventus Prime 2 235/5 تبدأ من 800 ريال

  • وكفرات K117 Ventus S1 EVO 2 XL 225/40 تبدأ من 950 ريال.

معلومات عن شركة هانكوك لإنتاج الكفرات

تعد تلك الشركة من بين الشركات الرائدة في مجال تصنيع الكفرات والتي قد تأسست منذ فترة خلال عام 1941 وقد كانت تدعى تشوسون ولكن سرعان ما تم تغيير الأسم إلى هانكوك خلال عام 1968 وكلمة هانكوك تعنى كوريا أي أن الشركة تدعي شركة كوريا لأنتاج الكفرات، وتنتج الشركة اليوم بعد عشرات الأعوام الكثير من المستلزمات التي تخص السيارة والتي من بينها البطاريات والعجلات وغيرها من المنتجات.

تعد كفرات هانكوك من بين أنواع كفرات السيارة المتعارف عليها على مستوى العالم، وتعد الشركة المنتجة لتلك النوعية من الكفرات من بين أكبر 5 شركات على مستوى العالم .

ويسعى الكثير من العملاء إلى التعرف على اسعار كفرات برجستون لذا سوف نتطرق خلال الفقرات التالية من المقال على المزيد من المعلومات التي تخص الشركة المنتجة لتلك الكفرات وأسعارها في السعودية.

أنواع الكفرات المناسبة لدول الخليج العربي

كفرات Traction A: وهي من بين أنواع الكفرات التي تتناسب كثيرا مع الطقس المتغير، كما أنها مثالية في مقاومة درجة الحرارة العالية.

كفرات Tempreture A: وهي الأخرى من الأنواع التي صممت خصيصا من أجل تحمل درجات الحرارة العالية ولا تتعرض إلى التآكل بسرعة كما يحدث في بعض الأنواع الأخرى.

كفرات Optima: وتعد هي الأفضل اليوم بين الكفرات الموجهة إلى دول الخليج العربي حيث توفر تلك النوعية من الكفرات أعلى مقاومة للتآكل، كما أنها ليست موجهة إلى الأجواء الحارة فقط كغيرها من الأنواع.
 

loaing icon