تسلا موديل اس تتحول إلى الرجل الحديدي في تعديل غريب: رائعة أم بشعة؟

تعتبر شركة تسلا من ابرز الشركات التي تقدم سيارات كهربائية والتي تأتي مع خصائص أكثر من رائعة تناسب السائق والركاب، إلا ان تعديل إحدى مركبات تسلا قد يكون أمراً ممتعاً ومدهشاً.

ما هو رأيكم بهذا التعديل؟

سيارات معدلة

عند دخولنا إلى موقع Reddit وجدنا سيارة تسلا موديل اس مخصصة وقد خضعت لبعض التعديلات التي جعلت منها مركبة غريبة بعض الشيئ، إلا أن هذه التعديلات التي خضعت لها السيارة يمكن أن تسخر منها، وربما هذا غير عادل بالنسبة لسيارة من نوع تسلا.

أنا شخصياً أعاني من فكرة جعل هذه السيارة أضحوكة خصوصاً وأنها معشوقة محبي السيارات الكهربائية في العالم، حيث أن التعديل الذي طال السيارة التي أمامنا أدى إلى تدمير بعض خطوط التصميم الأنيقة والطويلة للموديل اس.

هل التصميم نجح؟

سيارات معدلة

كما يشير الموقع الذي تم عرض السيارة من خلاله، فإن سيارة تسلا المعدلة هذه تشبه الآن سيارة Pontiac Sunfire القديمة عند عرضها من الأمام. هذا وقد رأى البعض ان اللون الذهبي على اقواس العجلات هو لمسة أنيقة. عند النظر إلى المقدمة سوف نرى على غطاء المحرك أيضاً تصميم على شكل ألماسة وقد يُنظر إلى ما ذكرنا على أنه تكنولوجيا لتشغيل بدلة الرجل الحديدي من توني ستارك، ولو كانت موجودة بالفعل، لربما أمكنها تشغيل هذه السيارة الكهربائية ومن دون الحاجة إلى البطاريات.

هذا ويبدو أن المصابيح الأمامية كان من المفترض أن تبرز من أسفل هيكل السيارة الإضافي كما لو كانت عيون من Iron Man، لكن عيون شخصية الرجل الحديدي مستطيلة بدرجة أكبر، لذا فإن النتيجة النهائية مختلفة هنا. وفي الوقت نفسه، هناك مجموعة كاملة من الألواح التي لا يبدو أنها تفيد مجموعة الهيكل هذه على الإطلاق، مثل أغطية قوس العجلة (لا تذكرنا حقًا بأي شيء متعلق بالرجل الحديدي)، أو منافذ العادم المزيفة المضمنة في المصد الخلفي.

رائعة ام بشعة؟

سيارات معدلة

بالمناسبة ، تبدو التعديلات التي تم إجراؤها على المصابيح الخلفية تشبه إلى حد كبير "عيون" الرجل الحديدي أكثر من المصابيح التي تظهر في المقدمة، والتي تظهر السيارة مرة أخرى وكأن السيارة هي بونتياك-إيش. في الواقع، ولو تجاهلنا الألوان التي ظهرت على التسلا موديل اس المعدلة، فإن كل تلك الأشكال في المقدمة تذكرنا ببدلة Black Panther أكثر من أي شيء آخر.

كل التعديلات التي طالت هذه التسلا الكهربائية، ولو كنت مالك تلك الأخيرة، ربما لن ترغب في أن يراك الناس خلف عجلة القيادة في هذا الشيء خلال حركة المرور، إلا إذا كانت السيارة قادرة حقًا على القيام بأشياء خارقة مثل المقاتلات النفاثة.

اقرأ أيضاً: مخابئ سرية: خمسة امور اعجبتنا في سيارة جمس سييرا ألتيمات دينالي 2023

سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon