بالفيديو: تجربة لوتس ايفورا جي تي المجنونة وتسارعها القوي على الطريق

لوتس ايفورا سيارة رياضية تصنعها الشركة البريطانية لوتس، وقد أطلقت الجيل الأول منها في العام 2008. من ثم طرحت صانعة السيارات البريطانية نسخة أخف وزناً وأكثر قوة من لوتس ايفورا في مارس 2016، لتعود وتجري تحديثات بسيطة عليها في العام 2020. أما موديل لوتس ايفورا 2021 ، فيتميز بأداء قوي ويقدم لمحبي السرعة تجربة فريدة. وتأت يالسيارة بمقاعد تتسع لشخصين، على الرغم من أن لوتس تقدم مقعدًا خلفيًا صغيرًا كخيار بدون تكلفة.

قوة 416 حصاناً

لوتس أيفورا جي تي

يتم تقديم 2021 Lotus Evora GT بمحرك V6 فائق الشحن سعة 3.5 لترات ينتج 416 حصانًا. وتأتي السيارة بناقل الحركة اليدوي القياسي بست سرعات، أو بناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري بست سرعات أيضًا.

ميزات قياسية

لوتس أيفورا جي تي

تشمل الميزات القياسية بمصابيح زينون أمامية ومقاعد سباركو الرياضية مغطاة بالجلد والجلد المدبوغ الصناعي وتقليم داخلي من جلد الغزال الصناعي ومجسات وقوف السيارات الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية وشاشة بقياس 7 إنش مع نظام ملاحة وتكامل Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية.

ميزات الأداء

لوتس أيفورا جي تي

جهزت السيارة بترس تفاضلي محدود الانزلاق للمساعدة في إدارة الجر، متوفر فقط مع ناقل الحركة اليدوي، ومكابح سباقات AP مع ملاقط بأربعة مكابس ودوارات ثنائية القطع وينابيع من شركة إيباخ ومخمدات بيلستين وتحكم بالثبات قابل للتعديل من قبل السائق والعادم النشط. بينما تشمل الخيارات البارزة نظام عادم خفيف الوزن من التيتانيوم وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات وهيكل جزئي من ألياف الكربون للمساعدة في إنقاص الوزن وعجلات ألمنيوم خفيفة الوزن وتعليق قابل للتعديل نظام عادم يضفي صوتًا رياضيًا على المحرك.

اقرأ أيضًا: كشف لنا فيها أسرارًا مستقبلية.. مقابلة خاصة مع الرئيس التنفيذي لـ"لوتس" جيف داودينج

لوتس تجارب القيادة Lotus أخبار السيارات
loaing icon