بي ام دبليو تطلق نسخة أكثر قوة من XM تحمل علامة Label Red

من المعروف أن بي ام دبليو لا تكتف بصناعة السيارات التقليدية، وإذا أرادت أن تصنع سيارة سوف تضيف عليها دائماً الأداء والتصميم الفاخر والمظهر العصري وقوة المحركات. وهذا ما فعلته أيضًا مع طراز XM الذي أطلقته مؤخراً.

طراز XM بقوة 635 حصاناً

بي ام دبليو اكس ام

على الرغم من أنه قد يكون مميزاً من حيث التصميم الخارجي  إلا أن XM التي أطلقتها بي ام دبليو منذ أيام لديها الكثير لتقدمه غير التصميم. ومن المقرر أن تدخل الكروس أوفر الجديد التي ستعتمد منصة  X7 في الإنتاج هذا العام في مصنع تجميع سبارتانبورغ في ولاية كارولينا الشمالية، وتطور 635 حصانًا و 750 نيوتن متر من عزم الدوران. ويكمن سر هذا الأداء المتفوق في محرك V8 مزدوج التوربو الذي عرضته بي ام دبليو لأول مرة في X7، ومحرك كهربائي مدمج في ناقل الحركة. ويقدر مدى القيادة الكهربائية بالكامل بما يصل إلى 88 كيلومترًا في دورة WLTP و 50 كيلومترًا في دورة وكالة حماية البيئة. ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات، ونظام دفع كلي من اكس درايف. وتأتي السيارة بثلاث وضعيات قيادة: هجينة، وكهربائية، وeControl لتوفير الطاقة.

نسخة أكثر قوة تحت حزمة Label Red بقوة 735 حصاناً

بي ام دبليو إكس أم ليبل ريد

في العام المقبل، ستنضم السيارة الثانية التي طورها مهندسو بي ام دبليو أم إلى طراز الأساسي مع أرقام إنتاج أكثر جنونًا تحت حزمة "Label Red" الذي يحزم قوة 735 حصانًا ونوع عزم الدوران الذي من شأنه أن يثير الإعجاب. وبشكل أكثر تحديدًا، قد يصل إلى 1000 نيوتن متر. وسيتم الكشف عن XM في الربع الأول من عام 2023، وسيكونXM Label Red  في سلسلة الإصدارات الخاصة . ومن المقرر أن يبدأ إنتاج Label Red ، الذي يتميز بتوافر محدود، في صيف عام 2023. ومن المرجح أن يتجه إلى الوكلاء لعام 2024.

نظرة أولى

تمت معاينة XM Label Red من قبل بي ام دبليو النمسا، وهي ذات طلاء أسود وخطوط حمراء في المقدمة وعلى الجانبين وعلى عجلاتها الضخمة. كما تم تشطيب شارة M في باللون الأحمر على جانب السيارة، وجلد أحمر على المقاعد. وسواء أحببته أو كرهته ، فمن المؤكد أن XM ستبيعه بي ام دبليو جيدًا. والأمر نفسه ينطبق على Label Red .

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو اكس: ابتعد عن طريق الوحش الضخم الغاضب

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد سيارات مستقبلية X7
loaing icon