اوباميانج ماذا فعلت يا اوباميانج: نجم تشيلسي يدّمر الجمال بأبشع طريقة ممكنة

لست بمتابعة لكرة القدم، إذ توقفت منذ سنتين عن متابعتها، عندما شعرت أنها فقدت حساً مميزاً كانت تضفيه. ولكن لفتت نظري هذه السيارة، لامبورجيني افنتادور بلون كروم غريب، وهي تابعة للاعب تشيلسي، المهاجم بيير أوباميانج. لست هنا لأحكم على أداء أوباميانج، لكنني بالطبع سأحكم بـ"الإعدام المعنوي" على لون سيارته الجميلة. 

مشاكل بيير اوباميانج ولامبورجيني الخاصة به

بيير اوباميانج (1)

يبدو أن اللاعب يعاني من بعض مشاكل التوقيع مع فريقه تشيلسي بسبب لاعب آخر، وبينما يحارب من أجل حياته المهنية والرياضية، يشغل نفسه بسياراته الفاخرة العديدة.

بدأ مؤخراً بالتباهي على انستجرام بسيارته لامبورجيني التي شحنها إلى فرنسا لتخضع إلى عملية لف بلون جديد. وقد التقط لها العديد من الصور، من بينها صورة وهي في داخل حاوية لنقلها، وصوراً في المدينة بطلتها الجديدة، وصوراً لها بينما تخضع لتغيير بلونها. والغريب أنه استعمل ذات اللون الذي لف فيه سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي، والتي تعرض فيها لحادث سير في علم 2019. وهو لون كروم لامع متغير الألوان. ولك في الصور أن تحكم بنفسك إن أعجبك ذوق اللاعب أم لا. أنا شخصيا؟ شعرت بالإشمئزاز إلى أن يبلغ الاشمئزاز منتهاه. 

بيير اوباميانج وحبه للسيارات 

بيير اوباميانج

يحب معظم لاعبي كرة القدم السيارات الفاخرة، ومن أشهرهم في حبه لها هو كريستيانو رونالدو الذي يملك مجموعة ضخمة من أفضل السيارات الخارقة في العالم، مثل بوجاتي شيرون وبوجاتي سيتوديتشي. ومن بين اللاعبين المحبين للسيارات هو بيير اوباميانج أيضاً، فهو يمتلك مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية القوية. ويبدو أن هذا اللاعب مهووس بلون الكروم الفضي واللون الذهبي، إذ يقوم بلف جميع سياراته بهذين اللونين. 

ففي مرآبه، سترى فيراري لافيراري ملفوفة باللون الكروم اللامع المتغير، وكذلك لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي التي أخبرتك عنها، بالإضافة إلى سيارتي لامبورجيني اوروس باللون الذهبي. (لا أفهم ما المغزى من امتلاك ذات السيارة مرتين). ولكن يبدو أن اللاعب مهووس بلامبورجيني أيضاً. 

إلا أنني أعتقد أنه ليس هاوياً حقيقياً للسيارات، بل هاوٍ لحياة الترف والتباهي بها. فالهاوي الحقيقي هو الذي يسعى وراء امتلاك أندر السيارات الكلاسيكية وأفضلها عبر التاريخ، كما يمتلك ليونيل ميسي فيراري 250 جي تي او. والهاوي الحقيقي هو ليس الذي يتباهى بامتلاك ذات السيارة مرتين بذات اللون، بل هو الذي يتباهي بمجموعة متنوعة وبحبه للسيارات القديمة والجديدة على أنواعها. 

اقرأ أيضاً: شيف الملح و.. رولز رويس أيضا: مجموعة سيارات جميلة للطباخ التركي نصرت

loaing icon