بيجو تفتح فصل جديد من تاريخها مع بيك اب Landtrek

إفتتحت بيجو في عام 2020 فصلًا جديداً في تاريخها، من خلال إطلاق Landtrek، شاحنة بيك اب جديدة تتمتع بقدرات عالية على الطرق الوعرة.

اقرأ أيضًا: تعرف على أقوى سيارة من بيجو

 

شكلين للهيكل

بيجو

تأتي سيارة بيجو الجديدة في شكلين للهيكل، هما ببابين أو أربعة أبواب. أما بالنسبة للرحلات على الطرق الوعرة ، يمكن لـ Landtrek الخوض في المياه لمسافة 60 سم ولديها خلوص أرضي يصل إلى 23.5 سم، مع عجلات مقاس 17 بوصة، وزاوية إقتراب ومغادرة 30 درجة.

القوة الدافعة

تتوفر Landtrek بمحرك بنزين سعة 2.4 لترات بقوة 210 حصاناً و 320 نيوتن متر من عزم الدوران يتم إرسالها إلى إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات، مع العلم أنه يتوفر الدفع الرباعي وناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات في الطراز الأعلى، الذي يمكن من الإختيار بين ثلاثة أوضاع هي Sport و Eco و تسلسلي. كذلك تتوفر بمحرك ديزل سعة 1.9 لترات بقوة 150 حصاناً و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، مرتبط حصرياً بعلبة السرعات اليدوية.

مقصورة تعتبر الأفضل في فئتها

بيجو

داخل المقصورة، يوجد عجلة قيادة ثنائية الشعاع وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات، مع إمكانية الإختيار بين مقعدين مستقلين أو ثلاثة مقاعد في المقدمة. كذلك، يمكن تجهيزها إختيارياً بنظام التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة وأربع كاميرات بما فيها كاميرا للطرق الوعرة مدمجة في مرآة الرؤية الخلفية على جانب الراكب. على صعيد السلامة تأتي بأنظمة التحكم في نزول المنحدرات وستة وسائد هوائية، ونظام التحكم بالتماسك والدفع، وتحذير من مغادرة المسار.

بيجو Peugeot بيك اب أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon