Eskimi DSP Pixel

بوش تطلق شمعات الإشعال EVO عالية الأداء في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة بوش اليوم عن إطلاق شمعات الإشعال EVO عالية المرونة في الأداء في منطقة الشرق الأوسط. وتنطوي مرونة وموثوقية شمعات الإشعال على أهمية خاصة بالنسبة لمحركات الحقن المباشر الحديثة للبنزين والمزودة بشحن توربو.

اقرأ أيضًا : تعاون بين فورد وبيدروك وبوش لاختبار تقنية آلية لتعزيز سهولة ركن السيارات

مجموعة شمعات بوش

تصميم هندسي متقن

تمتاز شمعات الإشعال EVO الجديدة من بوش بمتانتها وتصميمها الهندسي المتقن الذي يكفل توفير اشتعال مستقر على مدى فترة خدمتها الطويلة، وحتى في أقسى الظروف التشغيل التي تواجهها المحركات الحديثة. وبفضل التصميم المحسن للعازل، وقوته الكبيرة في العزل التي ازدادت حتى 45 كيلوفولت، تستطيع شمعات الإشعال الجديدة تحمل حالات الاحتراق غير المنتظمة – المعروفة باسم عمليات الانطراق الضخمة (mega knocking) – والتي قد تحدث في المحركات الحديثة المتطورة. ومن المقرر إنتاج شمعات الإشعال EVO من بوش في مصنع الشركة بمدينة بامبرغ الألمانية، حيث ستتوافر في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر أكتوبر الحالي، وستمثل بداية لتوسع محفظة الشركة. وكخطوة أولى، سيتم تركيب شمعات الإشعال EVO في محركات الحقن المباشر الحديثة للبنزين في سيارات فولكس فاجن ومرسيدس - بنز.

 

إشعال موثوق للمحركات

تم تطوير شمعات الإشعال EVO الجديدة من بوش لضمان إشعال موثوق به لمحركات الحقن المباشر للبنزين المزودة بشحن توربو. وتتنوع متطلبات المحركات الحديثة من شمعات الإشعال بشكل كبير بحسب نوع المحرك. وبفضل تعاونها الوثيق مع مصنعي السيارات، تطور بوش شمعات إشعال أصلية تتناسب مع المتطلبات المحددة لكل محرك. وقامت بوش بتطوير تقنيات خاصة في الإنتاج، مثل عملية طلاء التروس والأغطية بالنيكل، لاستخدامها في شمعات الاشتعال EVO الجديدة بهدف تزويدها بمستويات محسنة للحماية من التآكل وزيادة عمرها التشغيلي.

loaing icon