بورشه تحتفل بمرور خمسين سنة على 911 كاريرا آر اس بإطلاق على طريقتها الخاصة

في 17 أغسطس، كشفت بورشه النقاب عن 911 جي تي 3 آر إس تايب 992 الجديدة بديناميكا هوائية محسّنة إلى أعلى مستوى وبقوة 525 حصان. بعد يومين، على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، استفاد صانع السيارات الألماني من أسبوع مونتيري للسيارات، على وجه التحديد حدث Quail، لكشف النقاب عن الحزمة المسماة "Tribute to Carrera RS". كما يشير اسم الأخير، فإنه يكرم 911 كاريرا آر إس 2.7 من عام 1972.

تصميم نوستالجي بامتياز 

بورشه جي تي 3 ار اس احتفال خارجي

تم الانتهاء من السيارة باللون الأبيض مع مناطق رئيسية في بايثون الأخضر، وهي إشارة مباشرة إلى تكوين اللون الأبيض والأخضر المميز الذي تم تقديمه في عام 1972 على أول طراز 911 "آر إس" بالإضافة إلى تفسير جديد لها. في هذه الحالة، تم الانتهاء من الهيكل باللون الأبيض غير المعدني بما في ذلك مآخذ الهواء الجانبية المطلية لتتناسب مع رسومات تعيين النموذج على الجانبين والخلف في بايثون الأخضر، وعجلات من الألمنيوم المطروق باللون الأخضر بايثون مع خطوط بيضاء. 

تؤكد المصابيح الخلفية ذات التصميم الحصري على المظهر الأخضر والأبيض من خلال التخلص من اللون الأحمر من المصابيح الخلفية الخلفية وضوء الفرامل الثالث. أخيرًا، تم طلاء الألواح الجانبية على الأطراف اليسرى واليمنى للجناح الخلفي الكبير باللون الأبيض مع شعارات آر إس باللون الأخضر بايثون.

تخصيص مميز وأداء عالٍ

بورشه جي تي 3 ار اس احتفال

تتضمن بورشه 911 جي تي 3 آر إس الجديدة بشكل خاص نظام DRS لجناحها الخلفي وأنها مدعومة، بالطبع، من خلال 4.0 لتر مسطح 6 الذي ينتج، هذه المرة، 525 حصانًا، وذلك بفضل أعمدة الكامات المعدلة. يتم توفير النقل إلى العجلات الخلفية بواسطة علبة التروس ثنائية القابض من 7 سرعات. من حيث الأداء، تم الإعلان عن 911 جي تي 3 آر إس 2022 الجديدة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.2 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 296 كم / ساعة. 

قال كارل هينز فولز، مدير خيارات مانوفاكتور الحصرية: "تتيح مانوفاكتور بورشه الحصرية للعملاء إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم إلى درجة تكون فيها السيارة انعكاسًا لهم بقدر ما تعكس بورشه. التخصيص هو تقليد بورشه يعود إلى طراز الإنتاج الأول لدينا، 356، عندما طلب أحد العملاء إضافة ممسحة إلى النافذة الخلفية لسيارته. اليوم هو برنامج تخصيص شامل بشكل لا يصدق، ويقدم خيارات تتراوح من التغييرات الصغيرة إلى الإبداعات الحقيقية لمرة واحدة ".

إقرأ ايضاً: بورشه تطلق سيارة مستوحاة من شخصية كرتونية.. لماذا فعلتها؟

بورشه اطلاق جديد Porsche أخبار السيارات
loaing icon