بورشه تايكان الكهربائية معدلة لتصبح أخف وزنا وجذابة بشكل مثير

وضعت شركة تعديل السيارات الألمانية TECHART يديها على سيارة بورش تايكان الكهربائية بالكامل، مما أعطى هذه السيارة السيدان القوية تغييراً شاملاً للهيكل الديناميكي الرائع المظهر والذي بات من ألياف الكربون.

الناحية الأمامية

بورشه تايكان معدلة

بداية قررت شركة التعديل هذه أن تزود بورش تايكان الكهربائية، بعجلات Formula VI الضخمة مقاس 22 بوصة التي تم إصدارها في يونيو 2020. كما وأضافت إلى النطاق الداخلي مجموعة كاملة من الكربون. من خلال إضافة هذه الألواح الخفيفة الوزن في كل مكان، تبدو السيارة أكثر عدوانية بشكل واضح، وقد تحددت الخطوط المذهلة للمقصورة الخارجية لإظهار مظهر تايكان الحقيقي.

هذا وبات يمكن تحديد الفاصل الأمامي والجزء الأوسط بأي لون، بينما تظهر فتحات الهواء في المقدمة الآن بالكربون. في مكان آخر، نجد المرايا الجانبية الكربونية مع بعض الخطوط التي تلف السيارة تظهر بأسلوب TECHART المميز، حتى المكونات مثل مثلثات النوافذ مزينة بالكربون لإضفاء لمسة رياضية إضافية.

الناحية الخلفية

بورشه تايكان معدلة

في الخلف، تضيف TECHART مشتت هواء من ألياف الكربون متعدد الأجزاء إضافة إلى جناح خلفي من ألياف الكربون أيضاً يمتد على الوحدة الديناميكية الهوائية النشطة القياسية. يظهر في الوسط الخلفي للسيارة كلمة TECHART بأحرف ثلاثية الأبعاد من الزجاج الأكريليكي بدل من كلمة شعار بورشه، بينما تظهر TECHART أيضاً في كل مكان في الناحية الخارجية حيث نجدها على الشارة الأمامية وعلى الجنوط وعلى السبويلر الأمامي السفلي وعلى الجانبين أيضاً.

المقصورة الداخلية

بورشه تايكان معدلة

المقصورة الداخلية تأتي مع الجلد المثقوب وتنجيد الكانتارا الأسود النفاث للوحة القيادة والأبواب والمقاعد، جنبًا إلى جنب مع عناصر متباينة بألوان زاهية. يمكن العثور على شعار TechArt في وسط عجلة القيادة المصممة حسب الطلب، كما أن الشعار مطرز أيضاً على مساند الرأس.

المحرك

بورشه تايكان معدلة

لم تقم الشركة المعدلة بإجراء أي تغييرات على المحرك أو نظام تعليق سيارة بورش الكهربائية. للتذكير، تنتج أسرع تايكان توربو إس ما يصل إلى 750 حصانًا وعزم دوران بقدرة 1050 نيوتن متر، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.6 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 260 كلم/ ساعة.

صحيحٌ أن السيارات الرياضية تكون جذابة ورائعة الشكل متى قدمتها الشركة المصنعة، إلا أن تعديلها وتحديداً تخصيصها بألياف الكربون قد يجعلها أكثر روعة وأخف وزناً.

اقرأ أيضاً: مانهارت تحول بي ام دبليو ام 5 إلى قنبلة من أربعة إطارات

بورشه Porsche سيارات معدلة
loaing icon