بنتلي تقدم 5000 خيار من القشرات الخشبية للمقصورات الداخلية

مع استمرار انخفاض معدل عمر عملاء بنتلي، أصبحت الخيارات المتاحة للعملاء أكثر تنوّعاً بالإضافة لكونها عصرية أكثر. ولا مكان يظهر هذا الشيء فيه بوضوح أكثر مما يظهر عبر الباقة الموسعة حديثاً من خيارات القشرات الخشبية المتوفرة للعملاء عند اختيار التصميم الخاص بمقصوراتهم الداخلية، حيث تتاح الآن لهم أكثر من 5,000 إمكانية جمع تتضمن القشرات الخشبية المطلية، الأخشاب مفتوحة المسامات، اللمسات التقنية وحتى الأحجار.

اقرأ أيضًا : ظهور Continental GT Mulliner Convertible الجديدة للمرة الأولى

بنتلي مولينر

إستخدام القشرات الخشبية

منذ طرح أول بنتلي في العام 1921، تم بيع السيارات الفاخرة عالية الأداء الأرقى في العالم مع لوحات عدادات خشبية. وفي السنوات القليلة الماضية، أصبحت عملية تشكيل واستخدام القشرات الخشبية المستدامة التي يتم الحصول عليها بطرق أخلاقية ويجري تضمينها في المقصورات الداخلية لسيارات بنتلي تحظى بتقدير كبير بإعتبارها رائدة ضمن قطاع السيارات. ومن شأن تشكيل وصقل القشرات الخشبية بقياسات عند أعشار الملليمترات أن يوفر عنصراً جمالياً راقياً من الفخامة الطبيعية ضمن المقصورة.

بنتلي

لمسات فريدة

فسيارة Continental GT على سبيل المثال لا الحصر، تتوفر مع سبعة أنواع مختلفة من الأخشاب، أكانت بلمسة مفردة، أو مجتمعة مع نمط Grand Black  كلمسة مزدوجة. إضافة لهذا، وعبر خيارات الأخشاب الموسعة لدى Bentley Mulliner، يمكن جمع أي نوعين من الأخشاب معاً ضمن لمسة مزدوجة. وللعملاء الراغبين بالإبتعاد عن القشرات الخشبية الملمعة التقليدية، توفر لهم بنتلي الآن خيارات فخمة من خلال عدد من عائلات القشرات الخشبية وخياراتMulliner Personal Commissioning  للتخصيص وفق الرغبة الخاصة بالعميل.

القشرات الخشبية من ينتلي

كسوات حجرية

اعتماداً على التقنيات المتطورة جداً، يمكن أن تقوم  Bentley Mulliner  بتشكيل الحجارة المكونة منذ ما يزيد عن 200 مليون سنة لابتكار كسوات حجرية بسماكة تبلغ 0.1 ملم فقط، مما يجعلها خفيفة للغاية من ناحية الوزن. وهي تتضمن لمسة طبيعية للمسام المفتوحة، مع بنية حجرية يمكن الإحساس بها إضافة للاستمتاع برؤيتها.

ويتم الحصول على الحجارة بطريقة مستدامة ومنتقاة يدوياً من ألواح صخرية ومن الصخر المتحول الصلب في مقالع موجودة في راجستان بولاية أندرا براديش في الهند التي تعتبر بلداً يتمتع بثقافة عريقة وغنية بمجال استخدام الحجارة. ويجري فصل أقسام الحجارة من صخور أكبر حجماً والتعامل معها باستخدام الصمغ الخاص. وفي النهاية، يتم تشكيل الحجارة وإنجازها يدوياً بواسطة فريق صنع المقصورات في قسم Mulliner  المشهور عالمياً والتابع لشركة بنتلي، وذلك في المقرات الرئيسية للشركة في كرو بإنكلترا.

وتتوفر أربعة ألوان مختلفة للحجارة لتكمل مجموعة من خيارات المقصورات الداخلية هي Autumn White الأبيض،Copper  النحاسي، Galaxy  أو Terra Red الأحمر.

بنتلي

قشرات خشبية مطلية

يستطيع العملاء الذين يرغبون بإضفاء باقة من الألوان إلى القشرات الخشبية اختيار القشرات الخشبية المطلية والمصقولة بنمط Piano من Bentley Mulliner، مما يمنح مظهراً عصرياً جداً يكمل بشكل مثالي المجموعة الواسعة من خيارات الكسوات الداخلية المتوفرة. ويمكن أن تقوم Bentley Mulliner بابتكار لون يماثل تماماً أي من ألوان الطلاء الخارجية البالغ عددها 88 لوناً، أو باقة من ثمانية ألوان للكسوات الداخلية.

 

قشرات خشبية مفتوحة المسامات

للأشخاص الراغبين بتفادي الطلاء كامل اللمعان، توفر لهم Mulliner خيار استخدام القشرة الخشبية مفتوحة المسامات والتي تضم لمسة طلاء نهائية غير لامعة فائقة الرقّة يتم اعتمادها فقط لأهداف الحماية. وتتوفر القشرات الخشبية بنوع العنبر السائل Liquid Amber، خشب الجوز الداكن Dark Burr Walnut ورماد Tamo Ash، وكلها تأتي مع لمسة نهائية مفتوحة المسامات. يتم اختيار القشرات الخشبية مفتوحة المسامات فقط من أفضل الأخشاب نوعاً وشكلاً ويجري العمل على طلائها عبر فقط ثلاث طبقات فائقة الرقة بحيث يبلغ إجمالي سماكتها 0.1 ملم فقط.

سيارة بنتلي

لمسات نهائية تقنية

أولاً، يمكن للعملاء اختيار لمسة تقنية، حيث تحل ألياف الكربون عالية اللمعان مكان ألواح القشرة الخشبية لإضفاء إحساس رياضي تقني معاصر للمقصورة الداخلية. ويتم عبر عملية صمغية بصرية تعزيز المظهر ثلاثي الأبعاد لحبكة ألياف الكربون بهدف تعزيز الأثر للحد الأقصى، مما يوفر أسطحاً هندسية النمط متناغمة تنساب حول المقصورة من باب لآخر. أما Bentayga، فتحصل على لمسة نهائية جديدة حصرية رائعة من الألمنيوم الماسي الداكن المصقول، وهي متوفرة كخيار لدى بنتلي للمرة الأولى. وتعكس هذه اللمسة الفاخرة تصميم الشبك الأمامي المصفوفي ويتم إنتاجها من خلال عملية صقل دقيقة للألمنيوم باتجاهات متعدّدة، وذلك بهدف تحقيق تأثير عصري ثلاثي الأبعاد.

بنتلي بيان صحفي Bentley كونتيننتال بنتايجا Continental أخبار السيارات Bentayga
loaing icon