ظهور Continental GT Mulliner Convertible الجديدة للمرة الأولى

ظهرت سيارة Continental GT Mulliner Convertible  التي تشكل قمة الفخامة ضمن عائلة   Continental GT  للمرة الأولى على الساحة الدولية في شوفال بلان الموجود في سان تروبيه الفرنسية، وذلك كجزء من جولة صيفية أوروبية تنظمها بنتلي.

اقرأ أيضًا : خيارات جديدة تعزّز فخامة Flying Spur أكثر

مقاييس الحرفية اليدوية

مقصورة بنتلي

تعتبر Continental GT Mulliner أول عضو ضمن مجموعة Collections الجديدة التي تقدمها Bentley Mulliner. ويتخطى هذا الطراز مقاييس الحرفية اليدوية الرائدة بقطاع السيارات والمرادفة لإسم بنتلي، حيث قامت  Mulliner  برفع المعايير أكثر لإبتكار Continental GT Mulliner Convertible التي تشكل قمة السيارات الفاخرة المكشوفة. وتأتي قشرة خشب الجوز الفخمة بلون Grand Black  كتجهيز قياسي، بينما تتوفر مجموعة واسعة من 88 قشرة خشبية مصقولة مختلفة متاحة عبر قسم التخصيص الشخصي لدى  بنتلي. وبالتالي، يمكن للعملاء تخصيص سياراتهم عبر لمسة خشبية نهائية عصرية غنية اللون تتوافق مع النمط التصميمي للسيارة من الداخل أو الخارج. ويجري تنعيم وصقل قشرة خشب الجوز المعرق يدوياً لإنتاج لمسة نهائية ناعمة للغاية قبل القيام بطلائها وفقاً لخيار العميل. وعندما تجف، يتم تلميع القشرة الخشبية للوصول إلى لمسة نهائية مشابهة للمرآة.

 

تركيز على التفاصيل

بنتلي مولينر

تم ابتكار Continental GT Mulliner  Convertible  لجذب العملاء الراغبين بالحصول على سيارة تتميز بمزيد من التركيز على التفاصيل الجميلة. وتقدم Bentley Mulliner شبكاً أمامياً جريئاً جديداً يتألق بتصميم نمط الماس المزدوج (Double Diamond)، ويحتل موقعاً بارزاً بين الأضواء الأمامية المصنوعة بدقة عالية والمستوحاة من الكريستال المقطع، ويكمل الفتحات الجانبية الخاصة التي تحمل شعار Mulliner والتي تستمر بالتميز عبر التصميم الماسي الفضي فوق الأسود.

 

التطريز الداخلي

تم إستلهام التصميم الجديد للماس المزدوج من المفهوم التصميمي للتطريز الداخلي الحصري من بنتلي الذي يزين كل المقاعد الأربعة وأغلفة الأبواب والأجزاء الربعية الخلفية، والآن للمرة الأولى غطاء منطقة توضيب السقف القابل للطي. وجرى تخصيص التطريز الداخلي بنمط الماس ضمن الماس كي يشتمل على حياكة متعاكسة بلونين عصريين لأجل تعزيز مظهر الخيط في التطريزات. وتتطلب عملية التطريز هذه ضمن مقصورة السيارة نحو 400,000 درزة، حيث تحوي كل ماسة 712 درزة مفردة بالتحديد.

وتقدم مقصورة Continental GT Convertible الداخلية التي تشكل قمة براعة الحرفية اليدوية ثمانية أنماط للجمع بين الألوان الثلاثية المصممة بشكل خاص. ويحدد الفاصل اللوني الجديد من تصميم Mulliner  الأنماط اللونية الثمانية، بما في ذلك لون ثالث إضافي في المقصورة الداخلية يشمل خطاً تصميمياً متميزاً. أما الكسوات المحاكة يودياً، فتتزين عبر تطريزات فريدة بشعار Mulliner.

بنتلي بيان صحفي Bentley كونتيننتال Continental أخبار السيارات
loaing icon