Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: ساند رانر 2021 أكثر سيارة مجهزة للسرعة في الصحراء من جيب

تتميز سيارة جيب "جلاديتور ساند رانر"، بأنها الأفضل قدرة وأداءً على الطرقات الوعرة وفي البيئات الصحراوية. وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي المعروف وعمليات تحديث بارزة لنظام التعليق الذي خضع لاختبارات شاملة على الأراضي الرملية والصحراوية القاسية للتأكد من متانة السيارة وحمايتها.

طابع رياضي

في المقصورة، تتميز "ساند رانر" بمقاعد ذات طابع رياضي أكثر مع دعائم علوية مدمجة لتثبيت الركاب في مقاعدهم براحة خلال القيادة بسرعة على الطرقات الوعرة. وتتميّز المقاعد الجديدة بتنجيد قماشي أو جلدي مع درزات برتقالية وشعارات "ساند رانر" مطرزة. وتتميز "جلاديتور ساند رانر" برفع قدره 25 ملم في التعليق الأمامي مما يمنح السيارة إطلالة بارزة أكبر، وهي مزينة برسوم فريدة على غطاء المحرك الذي يضم فتحة وسطية.

مجموعة الدفع

تجربة جيب

يعمل محرك بنتاستار سداسي الأسطوانات V-6 سعة 3.6 لترات في جيب "جلاديتور ساند رانر" بقوة 285 حصاناً مع 260 رطل قدم من العزم، ويضم تكنولوجيا تشغيل/توقيف المحرك كتجهيز قياسي. وقد تم تصميم المحرك ليمنح نطاق عزم واسعاً مع تركيز على العزم عند سرعات الدوران المنخفضة، وهذه ميزة ضرورية للقيادة على الطرقات الوعرة الصعبة. ويجهز المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. وبلمسة زر يحدث السائق تعديلات في دواسة الوقود وناقل الحركة ونقاط التعشيق والتحكم بالتماسك للحصول على الأداء الأفضل عند السير بسرعات عالية على الأراضي الرملية، وكذلك عند السير ببطء على الرمال الناعمة وعبور الصخور ببطء شديد. فضلاً على ذلك، ولأول مرة في سيارة "جيب" يسمح نمط القيادة "أوف رود بلاس" في "جلاديتور ساند رانر" بإغلاق المحور الخلفي عند السير بسرعات عالية.

ديزيرت ريتد

تجربة جيب

من أجل أن تستحق شعار "ديزيرت ريتد"، عمل مهندسو "جيب" على تجهيز سيارة "جلاديتور ساند رانر" بمخمدات "فوكس" عالية الأداء ذات ممر داخلي بطول 64 ملم معدّلة خصيصاً للسيارة من أجل تحقيق أقصى قدر من التحكم بالسيارة وأعلى مستويات الراحة ومقاومة الانضغاط بالكامل عند السير بسرعة على الرمال. وتحتوي المخمدات على ممرات داخلية تسمح للسائل بتخطّي المكبس من خلال فتحات مضبوطة عندما يتحرك المكبس على طول نطاق حركة نظام التعليق، فتكون النتيجة تجربة ركوب متوقّعة في ظروف القيادة الطبيعية على الطرقات الوعرة، مع القدرة على زيادة قوة التخميد في حالات القيادة القاسية للغاية.

شاهد أيضًا: قدرات المصارع على الطرقات الوعرة

loaing icon