Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: شاب يغرق سيارة تسلا موديل اس لإثبات نظرية السير تحت المياه

هناك نظرية تقول أن السيارات الكهربائية تستطيع السير تحت الماء بسبب عدم حاجتها للهواء بعكس سيارات محرك الاحتراق، قرر شاب اختبار هذه النظرية والنتيجة كانت غير متوقعة.

تسلا موديل اس تحت الماء  

تسلا موديل اس تحت الماء

قرر Chillin 'مع Chet من موقع يوتيوب وضع النظرية موضع التنفيذ من خلال محاولة دفع سيارته تسلا موديل اس تحت 7 أقدام من الماء، لإثبات أنه من الأسهل من الناحية النظرية قيادة مركبة كهربائية تحت الماء أكثر من قيادة سيارة احتراق داخلي عبر الأعماق.

من الناحية النظرية، يجب أن تكون المركبات الكهربائية معزولة جيدًا بما يكفي للتعامل مع كمية جيدة من المياه لتكون جاهزة إذا صادفت فيضانًا أو، في سيناريو أسوأ، اصطدمت بنهر. ثم هناك السائق والحاجة إلى الهواء. ما يعاني منه السائق في هذا الفيديو حقًا هو الموازنة بين الحاجة إلى إدخال أقل قدر ممكن من الماء إلى الإلكترونيات والحاجة إلى غرق السيارة فعليًا.

اختبار النظرية والنتيجة

حتى مع وجود ما يقرب من 1800 كجم من الوزن الإضافي، تطفو السيارة عبر الخندق المائي بدلاً من الغرق فيه. كان الاختبار فاشلاً بعض الشيء بعد ذلك، مع رفض السيارة للغرق، وأخيراً خرجت بنفسها من الماء ولكن ليس من خلال المياه. كل ذلك فشل في الإجابة على السؤال عما إذا كانت سيارة تسلا ستقود تحت الماء. لكن عملية الاكتشاف كما يظهر في الدقيقة 18 من الفيديو كانت مسلية.

كما هو الحال في كثير من الأحيان، تبين أن تطبيق النظرية أصعب بكثير مما قد نتوقعه.

اقرأ ايضاً: خطوات يجب أن تقوم بها بعد غرق سيارتك بالرمال

loaing icon