أفقدته الوعي: فيديو لويس هاميلتون يسابق طائرة مقاتلة من توب غان مافريك

نشرت مرسيدس مؤخرًا مقطع فيديو عن لويس هاميلتون وهو يسابق طائرة مقاتلة في سيارته W12 للسباق على مدرج. في الفيديو الترويجي، شوهد هاميلتون أيضًا وهو يطير في طائرة مقاتلة. كان لدى المعجبين ردود فعل ساحقة وأعربوا عن خيبة أملهم لعدم تمكنهم من رؤية سائق الفورمولا 1 المفضل لديهم في فيلم توب غان الجديد.

لويس والطائرات المقاتلة 

لويس هاميلتون طائرة مقاتلة

غالبًا ما تحدث لويس هاميلتون، بطل العالم 7 مرات، عن اهتمامه بالطائرات المقاتلة وكيف كان مهووسًا بأن يصبح طيارًا عندما كان طفلاً. بينما لم يكن البريطاني قادرًا على أن يصبح طيارًا شرعيًا، فقد أصبح أسرع سائق في أسرع السيارات في الفورمولا 1.

بعد أن حقق هذا العمل الفذ، أتيحت له الفرصة للطيران في الهواء في طائرة مقاتلة ولكن يبدو أن الأمر لم يسير على ما يرام. على الرغم من كونه سائق فورمولا 1، إلا أنه لم يتمكن من إدارة التأثير الهائل لقوة G في الطائرة وفقد الوعي بعد سحب 8 أو 9 في أحد المنعطفات.

بطل فورمولا 1 ونجم الأفلام

كما كشف هاميلتون أنه كاد يلعب دور البطولة في فيلم توب غان، ​​لكنه اضطر إلى إلغاء خططه لأن التوقيتات اصطدمت بالتزاماته في الفورمولا 1. في حديثه إلى فانيتي فير، كشف بطل العالم 7 مرات أن صداقته مع النجم توم كروز ظهرت في دور البطولة في الفيلم.

وافق كروز على أن يصبح هاميلتون أحد الطيارين المقاتلين في الفيلم ولكن للأسف لم يحدث ذلك. في مشروعه الجديد ، قام البريطاني بالتسجيل ليصبح منتجًا لفيلم آبل القادم فورمولا 1. الفيلم من بطولة براد بيت ويخرجه جوزيف كوزينسكي وجيري بروكهايمر - الثنائي الشهير وراء فيلم توب غان.

يحتل هاميلتون حاليًا المركز السادس في ترتيب السائقين، خلف زميله في الفريق جورج راسل، وبطل العالم ماكس فيرستابن، وكارلوس ساينز، وتشارلز لوكلير سائق فريق فيراري.  بعد موسم صعب، فشل هاميلتون بتأمين بطولة العالم الثامنة، والتي من شأنها أن تجعله بعيدًا عن مايكل شوماخر صاحب أكبر عدد بطولات في تاريخ الفورمولا 1.

إقرأ ايضاً: الهواء القذر.. بوتومينج: تعابير يجب أن تعرف معانيها إذا كنت مشجع فورمولا 1

فورمولا 1 أخبار السيارات Formula one خبر متداول
loaing icon