بالفيديو: عندما يبلغ الجنون ذورته ونرى تصاميم من الخيال في شركات تعديل السيارات

ليبرتي ووك. برابوس. شيلبي. مانسوري. هذه الأسماء وغيرها هي من تعطي للسيارات المتعة الزائدة في تصاميم معدلة من الخيال. ليست شركات تعديل السيارات جديدة بل اقترن اسمها باسماء لامعة وكبيرة مثل اودي وABT أو ايه ام جي ومرسيدس وغيرها الكثير. نرى من هذه الشركات تصاميم من الخيال وفعلا يبلغ الجنون ذورته عندما نتحدث عن قوة أكثر من ألف حصان.

تعديل السيارات: كيف يتم

تعديل السيارات

يقوم الكثيرون بتعديل السيارات بهدف تحسين شكلها وفعاليتها، وهذا يجعلها فريدة من نوعها. وتتم عملية التعديل عبر إضافة بعض المكونات أو إستبدال مكونات بأخرى تجعل السيارة أكثر قوة وديناميكية.

سيارات معدلة: أبرزها

تعديل السيارات

هنالك عدد كبير من السيارات التي يتم تعديلها، إن كان من قبل الشركات نفسها أو من قبل طرف ثالث. لكن لعل أبرزها سيارات موستنج العضلية ودودج مع تعديل تي آر أس، بي ام دبليو مع ألبينا ومرسيدس مع AMG، ومانسوري مع السيارات الفخمة والرياضية. وهذه الشركات تقوم بتعديل عدة سيارات من نفس النوع ولا يقتصر التعديل على سيارة واحدة.

شركات تعديل السيارات: ابرزها

تعديل السيارات

من أبرز شركات تعديل السيارات في العالم برابوس و AMG وليبرتي والك، شنايتزر، ألبينا وبي بي أس ومانسوري ومانهارت وشيلبي، وكلها شركات تقوم بتعديل السيارات بالتعاون مع الشركة المصنعة، أو بقطع مطابقة للمواصفات.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تعديل سيارات قديمة Restomod أو أجمل حيلة لإحياء سيارة كلاسيكية

loaing icon