بالفيديو: شيفروليه كورفيت z06 الجديدة تتحدى منافسيها الخارقين والأعلى سعراً

يعد اميليا هارتفورد الشهير يوتيوبر متخصص بسباقات الدراق، واليوم أتى لنا بسباق خارق بين C8 كورفيت Z06 التي نراها لأول مرة في سباق دراق وبعض منافسيها الأغلى سعراً، فيراري 458 و لامبورجيني هوراكان إيفو. لحسن الحظ بالنسبة لنا، فإن البديل النهائي لجيل C8 يتفوق في فئة الوزن مما يمنحنا منافسًا مناسبًا بسعر معقول لبعض من أعظم السيارات الخارقة في العالم.

كورفيت ضد 458 ضد هوراكان ايفو

سباق دراق كورفيت سي 8

يتم تشغيل كورفيت Z06 بمحرك شيفروليه V8 سعة 5.5 لتر DOHC. تنتج كورفيت الجديدة 670 حصانًا وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن متر، ويمكنها إرسال الكوبيه إلى 96 كيلومترًا في الساعة في 2.6 ثانية. تزن 1678 كجم، مما يجعلها أقوى وأثقل سيارة في المنافسة. توفر لامبورجيني هوراكان إيفو 600 حصان فقط من محركها V10 بسعة 5.2 لتر الطبيعي، لكنها أخف وزنًا أيضًا، حيث يبلغ وزنها 1542 كجم. سيارة السباق فيراري 458 متأخرة في القوة مقارنة بالسيارات الأخرى، وتنتج 570 حصانًا، وتزن 1،451 كجم.

كورفيت قاتلة السيارات الخارقة ؟

السباق الأول كان بين كورفيت وفيراري 458، ولم تكن معركة كبيرة. انطلقت كورفيت من الخط وأبقت فيراري في مرآة الرؤية الخلفية حتى خط النهاية. بدء السباق من لفة لم يساعد فيراري، التي سرعان ما تراجعت ولم تستطع اللحاق بها.

هوراكان ايفو هي أفضل منافسة لشيفروليه، ولكن الأفضل لا تعني انها ستفوز، وقد أوضحت الاختلافات في الأداء نفسها تمامًا منذ البداية. حصلت كورفيت على انطلاقة رائعة من خط البداية، تاركة هوراكان وراءها وغير قادرة على اللحاق بها. أخطأ سائق لامبورجيني في سباق التدحرج الأول، مما منح كورفيت انتصارًا آخر، لكنه حصل على بداية أفضل في السباق الثاني. ومع ذلك، لا تزال كورفيت تبتعد عن إيفو. 

يجب أن تبدأ كورفيت Z06 في الوصول إلى العملاء قريبًا، ونعتقد أن المالكين سيكونون متحمسين للتنافس بها. ستصطف السيارة بجانب مجموعة من المركبات عالية الأداء، وسنكون متحمسين لمشاهدتها تنافس السيارات الخارقة الأخرى، الذين غالبًا ما يكونون أغلى ثمناً.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: اودي TT RS معدلة تتحدى مكلارين 720s الفائقة في سباق دراق

فيراري لامبورجيني شيفروليه كورفيت هوراكان أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon